تحميل تطبيق دورة النوم Sleep Cycle للاندرويد

Games
الصفحة الرئيسية

 Sleep Cycle هو تطبيق يساعدك على الاستيقاظ في الوقت المحدد كل صباح. يساعدك على تجنب الشعور بعدم الراحة أو الثقل قبل الاستيقاظ. تطبيق مع ميزات التنبيه، تتبع نومك. النوم مهم جدًا للجميع. تأثير كبير على صحتك وكذلك على علم وظائف الأعضاء. لذلك، مرات عديدة أرق أو تستيقظ مسببة الأرق. سوف تشعر بالتعب، ستتأخر وظيفتك. سيساعدك تطبيق Sleep Cycle على الحصول على نوم أعمق، كما يصبح الاستيقاظ أسهل. تحكم في نومك لتحصل على نوم جيد ليلاً.

عليك تجربة بعض الالعاب مثل fts 2023 - دريم ليج 2023 مهكرة

Sleep Cycle

النوم مهم للجميع. يعتبر Sleep Cycle تطبيقًا مفيدًا لك. مراقبة النوم وتنظيم النوم بشكل أفضل. تطبيق ضروري للغاية لكل شخص. جلب العديد من الفوائد للمستخدمين. تعد Sleep Cycle خيارًا رائعًا لك. لا داعي للقلق بشأن الاستيقاظ متأخرًا عند الذهاب إلى العمل. ستكون Sleep Cycle هي الأداة المناسبة لك للحصول على أفضل نوم. لا تدعك تفقد النوم، التغلب على الأرق. تأتيك Sleep Cycle بنوم عميق، وتوقظك بلطف.

تنزيل Sleep Cycle - تتبع نومك

مع ميزة مراقبة النوم، سوف يتتبع Sleep Cycle دورة نومك. ابدأ وقت النوم حتى تستيقظ. الشخص الذي يميل إلى النوم كثيرًا، وغالبًا ما يتأخر عن الذهاب إلى المدرسة أو العمل. Sleep Cycle هو الحل النهائي لذلك. الآن لا داعي للقلق بشأن الاستيقاظ متأخرًا أو عدم الحصول على نوم جيد ليلاً. يوفر لك Sleep Cycle طرقًا لإصلاح هذه المشكلات. لا داعي للقلق بشأن نسيان الوقت أو التأخير كما كان من قبل. التطبيق مناسب وقابل للاستخدام في أي وقت تريده. مع عمليات ضبط الساعة سهلة للغاية. ستوفر لك Sleep Cycle أفضل الخدمات عند استخدامها.

منبه

يحتوي Sleep Cycle على وظيفة تنبيه تتصل بك كل صباح. عندما تكون في نوم عميق، استيقظ. بالتأكيد في ذلك الوقت، سيجعلك ذلك غير مرتاح للغاية. يختلف Sleep Cycle عن تطبيقات التنبيه الأخرى. إذا كان بعد الانتهاء من التثبيت. في الوقت الذي حددته من قبل، ستنبهك Sleep Cycle إلى الوقت الذي حددته. بهذه الطريقة، لن تشعر بعد الآن بالانزعاج أثناء النوم العميق. كما أن نغمات رنين التنبيه في التطبيق ممتعة للغاية. لطيف تمامًا، لا يفاجئك في كل مرة يدق الجرس. الكثير من نغمات الرنين المختلفة لتختار من بينها. إذا كنت لا تزال ترغب في النوم أثناء وقت التنبيه. يمكن للمستخدمين التقاط الهاتف دون الحاجة إلى الضغط على المنبه. إنه ملائم ولا تحتاج إلى محاولة فتح عينيك أثناء النوم.

تحكم في نومك

يبدو غريبا، أليس كذلك؟ لكن دورة النوم هذه صحيحة تمامًا. إذا كنت تعاني من الإجهاد والأرق باستمرار. بحاجة لمعرفة السبب بوضوح. اجمع على نوم أفضل، حتى لا يتعب الجسم. أثناء Sleep Cycle Sleep، سيتتبع Sleep Cycle نومك. يوفر نتائج التحكم في النوم، وشاشة مفصلة للغاية لتتحقق منها. على وجه الخصوص، سيتم تكبير هذه الميزة عند استخدام الإصدار المدفوع. على سبيل المثال، كيف يؤثر الشرب على صحتك في ذلك اليوم، كم عدد الساعات التي تنام فيها يوميًا ... سيتم التعبير عن كل ذلك بوضوح وبشكل محدد. استخدم الميزات المتميزة للتتبع الأكثر فعالية.

المنفعة

دورة النوم لها فوائد عديدة بالنسبة لك. يساعدك على النوم بشكل أفضل، ليوم جديد سعيد. تأكد من حصولك على نوم جيد ليلاً، ولا تقلق بشأن ذلك بعد الآن. انظر إلى دورة نومك وكذلك تحليل نومك. تطبيق به العديد من الوظائف، وليس من الصعب جدًا استخدامه. لطالما كانت دورة النوم إيجابية بالنسبة لك. لا تدعك تخاف في كل مرة تستيقظ فيها. استيقظ دائمًا بطريقة لطيفة ولطيفة. تتبع للنوم الكامل وتحسين الصحة.

تحميل تطبيق Sleep Cycle

تطبيق Sleep Cycle مع ميزات تضمن لك أفضل نوم. يوفر لك العديد من الميزات الجديدة للتحكم في نومك. يساعدك على الاستيقاظ بسهولة، حتى لا تخاف منك بعد الآن. يجلب العديد من الفوائد للمستخدمين، يرجى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! قم بتنزيل وضع Sleep Cycle لمساعدتك على الحصول على نوم جيد ليلاً.

google-playkhamsatmostaqltradent