التطبيق الذي يبحث عنه الملايين لتسريع الأنترنت لأقصى حد 🔥 طريقة حصرية 2019

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة الانترنت المجاني فكثيرا مانشارككم أفضل التطبيقات للحصول على الأنترنت مجانا أو حتى الواي فاي مجانا و كذلك كيفية تسريع الأنترنت على جميع الشبكات و حتى تسريع الأنترنت في كل الدول العربية بطريقة فعالة 2019 و مضمونة 100% حيث سنشارككم بهذه التدوينة التطبيق الذي يبحث عنه الملايين لتسريع الأنترنت لأقصى حد بطريقة حصرية تم تجربتها و نجحت فبواسطة التطبيق الجديد يمكن الحصول على سرعة أنترنت رهيبة على جميع الشرائح و شبكات الواي فاي و قد تحدثنا مسبقا عن أسرع و أخف متصفح لهواتف الأندرويد بمميزات لا تصدق⚡ الأفضل لسنة 2018
تسريع الانترنت للاندرويد, كود تسريع الانترنت, تسريع النت حوحو, تسريع النت مشروح, تطبيق لتسريع الانترنت, تسريت موبيليس, تسري انترنت جيزي, تسريع انترنت المجانية, تسريع slow dns, تسريع يورفريدوم, انترنت
اقوى متجر عربي لتحميل العاب الاندرويد و التطبيقات 
بطبيعة الحال التطبيق لا يتطلب أي صلاحية و يعمل على كل هواتف الاندرويد فهو متميز حيث يمكنك من الحصول على أنترنت سريعة و أيضا حماية مضاعفة في هاتفك الاندرويد , فقط قم بتحميله و تشغيله على هاتفك وقم بتصفح الأنترنت بشكل سريع و آمن . فالتطبيق يقوم بتغيير قيم ال DNS الى قيم شركة CloudFlare والتي تمتلك أسرع DNS حاليا بعد DNS GOOGLE وأسرع منه.
تطبيق 1.1.1.1 يجعل الإنترنت أسرع عن طريق استخدام الشبكة العالمية لـ Cloudflare. في المتوسط ​​، تعتبر أسرع بنسبة 28٪ من أسرع محلل عام و هو سرفر جوجل GOOGLE DNS .
الإعداد بلمسة واحدة لجعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية. تثبيته بثواني بعد ذلك احصل على إنترنت أسرع ، الأمر بهذه البساطة .


  1. لتحميل التطبيق اضغط هنا او هنا 

في امان الله 
google-playkhamsatmostaqltradent