أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 التطبيق الثاني ستحمله رغما عنك - أفضل تطبيقات 2019

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة الالعاب و التطبيقات ، كالعادة نشارككم أفضل و اقوى تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها المستخدم في حياته اليومية و بالنسبة لموضوع اليوم لدينا أفضل ثلاثة تطبيقات رهيبة و جديدة ستندم إذا لم تحملها فهي مميزة جدا و تم أختيارها خصيصا لكم .

التطبيق الأول عبارة عن تطبيق يقوم بتغيير شكل الإشعارات التي تتوصل بها من مختلف التطبيقات و مواقع التواصل الإجتماعي حيث تصلك بطريقة مميزة جدا في وسط الشاشة و يمكن التحكم في وقت ظهورها و بها بعض الإعدادات الأخرى .
التطبيق الثاني هو تطبيق خلفيات ذات الجودة العالية يمكنك وضعها على هاتفك و سيصبح جميل جدا و مميز و من بين انواع الخلفيات المتوفرة بالتطبيق خلفيات الفضاء و الطبيعة و بعض الخلفيات الاخرى الرائعة .
التطبيق الثالث يقوم بمراقبة كل مايحدث بهاتفك حيث يعرفك على التطبيقات التي تستخدمها كثيرا و التي تستهلك الأنترنت كثيرا و التي تأخذ مساحة من الهاتف و غيرها فالتطبيق يعطيك نظرة على تطبيقات هاتفك .
و قد تحدثنا مسبقا عن تطبيق جديد لتسريع تحميل الملفات الكبيرة الحجم بسرعة خيالية
التطبيقات مجانية و متوفرة بمتجر جوجل بلاي و تتوفر روابط تحميلها بالأسفل و هي لاتتطلب أي صلاحية بل تشتغل بسهولة تامة و أترككم مع الشرح الممل للتطبيق بالفيديو و مشاهدة ممتعة


  1. لتحميل التطبيق الأول إضغط هنا
  2. لتحميل التطبيق الثاني إضغط هنا 
  3. لتحميل التطبيق الثالث إضغط هنا 

في أمان الله
google-playkhamsatmostaqltradent