أفضل تطبيقات الاندرويد المطلوبة التي يبحث عنها الملايين 🔥 تطبيقات كلها رهيبة 2021

أفضل و أقوى تطبيقات الاندرويد الرهيبة التي سنشاركها معكم في موضوع اليوم و هذا للطلب الكثير عليها فدائما مانشارككم أهم و أفضل التطبيقات لهواتف الاندرويد 2021 كلها مجانية و يمكن تحميلها على أي هاتف بل و هي متوفرة بمتجر جوجل بلاي .

التطبيق الأول 

تطبيق الألة الحاسبة الذي يمكنك من إخفاء صورك و فيديوهاتك و تطبيقاتك من الهاتف حيث شاهدت أن الكثير يبحث عن مثل هذه التطبيقات المميزة التي تضيف لك طبقة أمان و جدار حماية بهاتفك و لايمكن لأي شخص التطفل على صورك و فيوهاتك .

التطبيق الثاني 

تطبيق Live Planet Tv أفضل و أسرع و أخف تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية العربية و الفرنسية مع عديد الميزات الرهيبة التي ستجعلك تحمل التطبيق رغما عنك حيث يعرف بسرعته الكبيرة في تشغيل القنوات الفضائية بدون أي مشاكل تذكر .

التطبيق الثالث

تطبيق الخلفيات الأطثر شهرة على متجر جوجل بلاي حيث يوفر لك خلفيات رهيبة يمكنك تحمسلها و وضعها على هاتفك و ستجعله مختلف كليا و سيعجبك بالطبع .

التطبيق الرابع 

تطبيق RitaVPN عبارة أسرع و أفضل تطبيق في بي آن له اتف الاندرويدببمميزات رهيبة يبحث عنها الجميع يمكن استعكاله في فك الحظر عن المواقع و المنتديات و تجميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك و تجويل متجر جوجل بلاي لأمريكي و غير ذلك .


و أترككم مع الشرح الممل للتطبيقات بالفيديو و مشاهدة ممتعة 
  1. لتحميل التطبيق الاول اضغط هنا 
  2. لتحميل التطبيق الثاني اضغط هنا 
  3. لتحميل التطبيق الثالث اضغط هنا 
  4. لتحميل التطبيق الرابع اضغط هنا 
لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك⁦❤️⁩
google-playkhamsatmostaqltradent