قنبلة هواوي 🔥 هاتف | Huawei Mate 10 Lite الرهيب !

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم في درس اليوم نعرض عليكم مواصفات و سعر هاتف Mate 10 Lite الرهيب من شركة هواوي Huawei . مواصفات رائعة و رهيبة | سعر معقول .

 التصميم :

التصميم جاء بإطارات نحيفة مع التخلي عن زر التشغيل في الشاشة الرئيسية و ذلك لتشغيل شاشة تحتل الواجهة بنسبة 83% | بأبعاد 18:9 .

هيكل الهاتف :

الهيكل معدني بالكامل ففي الواجهة الامامية في الاعلى يحتوي على كامرتين و مستشعر و فلاش . أما في الاسفل لا يحتوي على زر التشغيل بل شعار الشركة . و في الواجهة الخلفية يحتوي على كامرتين و فلاش ثنائي و مستشعر البصمة . كما تحتوي على خطين في الاعلى و الاسفل و شعار الشركة . جانب الهاتف الايمن يضم زر التحكم في الصوت و زر التشغيل (الطاقة) . و أما في الجانب الايسر يحتوي على مدخل الكارت سيم تدعمان الجيل الرابع 4G و يمكنك وضع شريحتين فيه بالاضافة الى امكانية إضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .أما في الاسفل ميكروفون و سماعات خارجية و مدخل USB 2.0 و مدخل تركيب سماعات خارجية (سماعات الاذن) 3.5 ملم .

شريحة الاتصال :

يأتي هذا الهاتف بشريحتين Nano-SIM و تركبان عند طريق المنفذ الذي يوجد في الجانب الايسر للهاتف مع امكانية إضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجا .

وزن الهاتف و الشاشة  :

وزن الهاتف هو 164 جرام مع سمك 7.5 ملم و هذا دليل على أن الهاتف نحيف قليلا . بشاشة بمقاس 5.9 إنش بدقة 1080*2160 بيكسل أي FullHd+  بكثافة بيكسيلات قدرها 409 لكل إنش .

الأندرويد و المعالج :

المعالج الخاص بالهاتف هو HiSilicon Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.35 جيجا هرتز مع معالج رسوميات Mali-T830 MP2 . و أندرويد نوجا  7.1.

الرام و مساحة التخزين :

يأتي هذا الهاتف برام 4 جيجا بايت  مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجا بايت .

الكاميرا :

يأتي هذا الهاتف بأربع كاميرات نبدأ بالكامرتين الاماميتين :

الكاميرا الامامية :

 يأتي هذا الهاتف بكامرتين الاولى رئيسية بدقة 13 ميجا بكسل و الثانوية تاتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0 .

الكاميرا الخلفية :

 الكاميرا الخلفية مزدوجة أيضا أي كاميرا رئيسية و كاميرا ثانوية الكاميرا الاساسية بدقة 16 ميجا بكسل أما الثانوية بدقة 2 ميجا بكسل مع فلاش ثنائي و تدعم الكاميرا خاصية التركيز التلقائي للصورة .

البطارية و البلوتوث :

يأتي الهاتف ببطارية غير قابلة للنزع بسعة 3340 ميلي أمبير و للأسف لا تتوفر على خاصية الشحن السريع و لا الشحن اللاسلكي . أما البلوتوث فهو بإصدار 4.2, A2DP, LE . 

ألوان الهاتف :

روابط الشراء :

يأتي الهاتف بـ ثلاثة ألوان :
  1. Huawei Mate 10 Lite أزرق : الشراء من هنا أو هنا 
  2. Huawei Mate 10 Lite أسود :  من هنا أو هنا 
  3. Huawei Mate 10 Lite الذهبي : من هنا أو هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent