كل ما تود معرفته عن هاتف One Plus 6 الجديد 🔥

الصفحة الرئيسية
هل أنت من عشاق الهواتف الذكية ؟ إذا تعرف على مميزات و التسريبات و سعر الهاتف و الكثير من الأمور تابع معي التسريبات بالأسفل .

هاتف ون بلاس 6 سيأتي بتصميم جديد حسب آخر تسريب لصورة الهاتف حيث سيأتي الهاتف شبيه لــ أيفون x و الذي بدآت بعض الشركات بتقليد التصميم الخاص به ...

الشاشة :

أول شيء هو أن الشاشة هي أول ما يراه أي مستخدم في الهاتف. من المتوقع أن يأتي هاتف One Plus 6 بشاشة QHD Plus بمقاس 6.2 إنش ، Super Amoled والتي ستمنحك تجربة مذهلة بالتأكيد بدقة 1080x2280 بيكسل . مع طبقة زجاجية Gornig Gorilla Glass 5

المعالج و مساحة التخزين :

السرعة هي عامل آخر مهم في أي هاتف لذا من المهم أن يكون الهاتف سريعًا بما فيه الكفاية لتحميل البيانات وتخزينها بسرعة. إذا كنت تتحدث عن المعالج ، فإن  One Plus 6 سيأتي بمعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز . مع رام قدرها  6Gb أو 8Gb. كما من المتوقع أن يحصل على الهاتف على مساحتين تخزينتين  64 جيجابايت و 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة شريحة Micro Sd حتى 256 جيجا بايت.

الكاميرا و الأندرويد :

بالنسبة لعشاق السالفي و الكاميرات الذين يبحثون عن كاميرا رائعة في هواتفهم الذكية. حسب التسريبات  فإن One Plus 6 سيحصل على كاميرا مزدوجة أمامية تعد بتحسين صور شخصية ومكالمات فيديو بدقة 16 ميجابكسل  مع فلاش LED أيضاً. في الخلف ،  OnePlus 6  مع كاميرا أساسية بدقة 20 ميجا بيكسل يمكن استخدامها أيضًا في التصوير الضوئي الخفيف ولإلتقاط الصور و الفيديوهات من خلال فلاش LED مزدوج. كما سيأتي بأحدث إصدار أندرويد 8.1.

البطارية والسعر  :

أكثر ما يهتم به المشترون هو البطارية و سعتها و قوة صبرالبطارية  لذلك تحتاج إلى دعم جيد للبطارية.  وحسب التسريبات فإن الهاتف سيحصل على بطارية بسعة 3450 Li-Po ميلي أمبير غير قابلة للإزالة . كما ستدعم  البطارية  تقنية الشحن السريع و التي  يمكن أن تشحن البطارية من 0% إلى 80٪ خلال نصف ساعة فقط.أما السعر فمن المتوقع أن يكون من 500 الى 600$.


google-playkhamsatmostaqltradent