قل وداعا لفايسبوك و واتساب و تعرف على المنافس الجديد 😱 رسائل و مكالمات مجانا

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة ام ان برو نت و كالعادة مع موضوع جديد بعنوان قل وداعا لفيسبوك و واتسابت و تعرف على المنافس الجديد للارسال الرسائل و الاتصال مجانا و يسمى التطبيق ب nandbox Messenger (ناندبوكس) تطبيقٌ مجانيٌ يتمتع بخصوصية أفضل ويحتوي على مجموعات أكبر، فضلاً عن الكثير من خيارات الدردشة. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على ملف التعريف الخاص بك مع توفر العديد من ملفات التعريف، إضافة إلى إمكانية إرسال عدد لا محدود من الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والإخطارات الصوتية إلى أفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل وغيرهم. كما يمكنك عرض ملف التعريف الخاص بك بشكل مختلف على جهات الاتصال لديك لتقديم نفسك بشكل مختلف. وكذلك يمكنك الانضمام إلى مجموعات ضخمة حيث يمكنك الدردشة مع أكثر من 1000 عضو في المجموعة الواحدة. وتتمتع أيضًا بحرية إنشاء العديد من القنوات الإذاعية يمكنك من خلالها إذاعة رسائلك لعدد غير محدود من الأعضاء ومن ثم تتلقى تعليقاتهم على منشوراتك
تطبيق رائع للحصول على مكالمات و رسائل مجانية 
و اليكم بعض مميزات التطبيق الرائع و الذي ننصح به كثيرا

  1.  محادثات شخصية:

 ناندبوكس هو تطبيق المراسلة الوحيدة الذي يدعم إضافة أكثر من ملف تعريف شخصي بما يصل إلى أربعة ملفات مختلفة؛ للعائلة والأصدقاء والعمل والعامة.
  1.  الخصوصية: 

إن الخصوصية هي محور اهتمامنا؛ فلن يتم الكشف عن رقم الهاتف النقال الخاص بك دون موافقتك. ولن تجد نفسك مشاركًا أبدًا في أي مجموعة أو قناة دون موافقتك.
  1.  نمط المحادثة: 

يتم تنظيم المحادثات الهامة في علامات تبويب مختلفة تحمل اسم محادثات مفضلة. ويتم جمع الردود على الرسالة نفسها معًا من أجل تيسير الدردشة.
  1.  حذف الرسائل قبل قرائتها 

هل أرسلت رسالة خطأ؟ لا تقلق بعد الآن! أصبح بإمكانك استدعائها وقتما شئت.
  1. مجموعات وقنوات 

دردش مع مجموعات كبيرة يصل أعضائها حتى 1000 عضو. استخدم قنوات الإذاعة لإذاعة رسائلك لعدد غير محدود من الأعضاء.
  1.  السرعة:  

يتمتع ناندبوكس بسرعة فائقة؛ حيث يعمل على العديد من الخوادم الموزعة في جميع أنحاء العالم بهدف خدمتك حيثما كنت.
  1.  الأمان:

 يستخدم تطبيق ناندبوكس أفضل ممارسات الأمان في هذا المجال لحماية بياناتك. فبياناتك مشفرة ومحمية من أي وصول خارجي.
  1. المجانية: 

ناندبوكس تطبيق مراسلة مجاني الاستخدام. كما أننا لا نزعجك بأية إعلانات.
  1.  والمزيد:  

شارك غيرك الوسائط والموقع وجهات الاتصال الخاصة بك. تواصل مع الآخرين بيسر، وانضم للمجموعات والقنوات باستخدام مسح رمز الاستجابة السريعة. وأكثر من ذلك! و اترككم مع الشرح الممل للتطبيق بالفيديو و مشاهدة ممتعة
     

  1. لتحميل التطبيق اضغط هنا 

في امان الله 
google-playkhamsatmostaqltradent