هاتف Oppo FindX 🔥 | ماهذا الإبداع يا أوبو ! لن تصدق

الصفحة الرئيسية
Opp الشركة التي ادهشتنا بهواتفها الرهيبة في الفترة الاخيرة و هاهي أوبو تفاجئنا من جديد و تطلق هاتف مشكل رهيب و ديزاين إحترافي لم نشهد له ظهور في الهواتف السابقة , هذه قفزة جديدة و مثيرة لأوبو لتثبت أن أنها الأفضل ..!
الهاتف جاء بتصميم جديد بشاشة "Amoled" بحجم 6.4 إنش "FullHD" بكثافة بكسيلات قدرها 403 بيكسل لكل إنش  خالية من أي حواف تحتل الواجهة بنسبة 93.8% بالأبعاد الجديدة 19.5:9
يأتي هذا الهاتف برام 8 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية ضخمة قدرها 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق "MicrSD" تصل لسعة 400 جيجا بايت كما يأتي بأحدث معالج من كوالكوم و الذي هو "SnapdraGon 845" ثماني النواة بتردد 2.8 جيجا هرتز مع معالج رسوميات "Adrino 630".

يأتي هذا الهاتف بكاميرا منبثقة و هذا ما أبدعت فيه أوبو كثيرا فبمجرد دخولك لتطبيق الكاميرا فتنبثق الكاميرا في أقل من نصف ثانية , الكاميرا خلفية مزدوجة الأولى 20 ميجا بكسل و الثانية بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0 و قادرة على تصوير فيديوهات تصل لدقة 4K...!

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 25 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0.يأتي هذا الهاتف بأندرويد أوريو "8.1" مع بطارية بسعة 3700 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة و تدعم تقنية الشحن السريع ..أما سعر الهاتف فهو بثمن 999$ في أوروبا و هكذا ينتهي موضوعنا الى حلقات قادمة ان شاء الله .

google-playkhamsatmostaqltradent