مراجعة هاتف Xiaomi Mi Play بمواصفات قوية و سعر رخيص

الصفحة الرئيسية
هذا العام ، حدثت معركة واسعة بين شركات الهواتف الذكية وخاصة عند النظر في شريحة الميزانية. بدءاً من Xiaomi Note 5 Pro كتحفة رائعة للجزء ، ثم جاء ظهور الحصان الاسود - منافس قوي من شركة Asus Zenfone Max Pro M1. ثم جاءت نوكيا 6.1 بلس و Mi A2 و Honor 8X و Realme 2 Pro و Honor 8C و Xiaomi Note 6 Pro و Realme U1 وأحدث إصدار من Asus Zenfone Max Pro M2. استمر السباق مع كل شركة تقديم العديد من الهواتف الذكية في هذه الفئة في غضون 6 أشهر.
هاتف Xiaomi Mi Play الرهيب 
أخيرًا ، قررت Xiaomi إنهاء العام بفارق كبير عن طريق تقديم الهاتف الذكي النهائي للميزانية ، والذي يعد خيارًا جذابًا للغاية عند النظر في سعره. نعم ، نحن نتحدث عن Xiaomi Mi Play.

تصميم الهاتف 

يعد Mi Play طريقة مختلفة تمامًا عن طريق Xiaomi سواء كان الأمر يتعلق بالتصميم أو التغليف أو المعالج أو العرض. حاليًا ، الجهاز متاح فقط في الصين ، وبالتالي قد تكون بعض أجزائه أو عروضه مقصورة على هذه المنطقة فقط.

تأتي العلبة مع العناصر التالية:

دليل المحتوى
أداة الدبوس لازالة SIM
غطاء بلاستيكي للهاتف
بطاقة SIM توفر بيانات مجانية تبلغ 10 جيجابايت شهريًا لمدة عام كامل (صالحة فقط في الصين)
شاحن 10W مع منفذ USB من نوع C
هاتف مي بلاي الهاتف الذكي

يتميز Mi Play بتصميم مدمج يتناسب تمانا مع اليد. و هو ذو ظهر زجاجي ذو تشطيب متدرج ويأتي مع حماية Gorilla Glass لمقاومة الخدوش الطفيفة.

يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة وفلاش LED وماسحة البصمات في الخلف.

يأتي Mi Play بثلاثة ألوان جذابة:

أسود - هذا اللون الأسود اللامع يضفي شعوراً رائعاً مما يجعل الهاتف الذكي متميزاً مقارنةً بأجهزة أخرى من Xiaomi.
Twilight Gold - هذا اللون فريد من نوعه ولا يوجد لهواتف ذكية في هذا النطاق السعري.
Fantasy Blue - أصبح هذا اللون أحد الألوان القياسية المتوفرة لكل هاتف ذكي منذ تبنيه Honor لمجموعة الهواتف الذكية ذات الميزانيات المحدودة.
Xiaomi Mi Play: العرض
أصبح Mi Play أول هاتف Xiaomi يحصل على شاشة عرض قطرة الماء. على الرغم من أنه يحتوي على تصميم جديد ، إلا أن الحواف والذقن السفلية أكبر بكثير من الهواتف الذكية الأخرى التي تتميز بنسبة العرض إلى الارتفاع هذه.

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.8 بوصة - حجم الشاشة معتدل ويمكن استخدام الهاتف الذكي بسهولة حتى بيد واحدة.
شاشة FHD + - تحتوي على شاشة IPS بدقة 2020 × 1080 بكسل و يتوفر على ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت و بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية إلى غاية 256GB .

أداء الكاميرا 

يأتي هاتف Mi Play بكاميرا مزدوجة 12.0 ميجابيكسل + 12.0 ميجا بكسل و وظائف الكاميرا منها جمال الوجه ، كشف الوجه ، لقطة بانورامية ، التقاط الابتسامة ، كشف الابتسامة و بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8.0MP
و تدعم التركيز باللمس
نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 - تجعل نسبة العرض إلى الارتفاع هذه الشاشة نابضة بالحياة وتوفر زوايا رؤية جيدة.
1500: 1 نسبة التباين
432 مؤشر أسعار المنتجين
ميزات جديدة - تمت إضافة ميزات مختلفة لتكييف الشاشة مع المواقف المختلفة.
شاشة ضوء الشمس
شاشة الليل
وضع حماية العين

أداء هاتف Xiaomi Mi Play 

يعد Mi Play أيضًا أول هاتف ذكي يأتي مع مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 الجديدة التي تصل سرعتها إلى 2.3 جيجاهيرتز. هذا هو معالج ثماني النواة 12 نانومتر ويأتي مع IMG GE8320 GPU يدعم ما يصل إلى 680 ميغاهيرتز. وبالتالي لا يخسر هذا المعالج شرائح Snapdragon الموجودة في المنافسين الآخرين في النطاق السعري و بالنسبة للبطارية فهي بسعة 3000 ملي أمبير غير غير قابلة للإزالة
  1. لشراء الهاتف بسعر 129$ إضغط هنا 

في أمان الله
google-playkhamsatmostaqltradent