تحميل لعبة GTA SA بحجم 200 ميجا فقط Apk+Obb - شغالة 100%

الصفحة الرئيسية
لاشك أن الجميع يعرف لعبة GTA SA و هي ضمن سلسلة ألعاب GTA الخرافية تم إنتاجها من طرف شكرة روكستار

نبذة عن لعبة GTA SA

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس أو سان أندرياس كنا سميت اللعبة بهذا الإسم  ، وهي مدينة غارقة في المشاكل مع العصابات والمخدرات والفساد و غير ذلك . حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

و في أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. حيث قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وكا مايملك .

و عند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.

تقدم Rockstar Games أكبر إصدار للعبة على هواتف الأندرويد مع وجود عالم مفتوح شاسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - Los Santos و San Fierro و Las Venturas - مع دقة بصرية معززة وأكثر من 70 ساعة من اللعب و الجرافيك خيالي بلعبة جاتا سان أندرياس حيث يوجد العديد من الأسلحة و السيارات و الطائرات و الدراجات للركوب بها و تجربة الكثير من الأمور الممتعة كأنك بالعالم الحقيقي .
حجم اللعبة 200mb فقط و بعد فك الضغط يصبح حجمها أكبر بقليل و هي كاملة و شغالة 100% و تدعم جميع هواتف الأندرويد بما في ذلك الهواتف التي تشتغل على اندرويد نوجا و أوريو و غيرها و أترككم مع روابط التحميل .
  1. لتحميل اللعبة إضغط هنا 
في أمان الله
google-playkhamsatmostaqltradent