مراجعة لأرخص هاتف من شركة شاومي 💪 أداء عالي و سعر معقول

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة أم أن برو نت في مراجعة جديدة و هي حول أرخص هاتف من سركة شاومي الرائدة في إنتاج الهواتف الذكية بسعر معقول و في المقابل أداء عالي أو بالأحرى سنشارككم مواصفات ملك الفئة المتوسطة و هو هاتف Xiaomi Redmi 6A بسعر 76 دولار فقط على متجر جربست الصيني .
يعد هاتف Xiaomi Redmi 6A هاتفًا بسيط التكلفة و إقتصادي.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 6A

 نظرًا لسعره ، وجدنا أن هاتف Xiaomi Redmi 6A متميز جدًا في متناول اليد ، مع وجود تأثير معدني على الجزء الخلفي من الجهاز الذي تم تنظيفه لجعل المستخدم يشعر بملمس فخم .

 إنه جهاز ذو مظهر جيد بالنظر إلى هذا السعر ، وعلى طول الجزء السفلي ستجد منفذ microUSB للشحن بينما تتميز الحافة العلوية بفتحة سماعات مقاس 3.5 ملم.  يسهل الوصول إلى زر الطاقة و أزرار التحكم في الصوت.

 لقد قمت بشراء النسخة السوداء للهاتف ، لكن الجهاز يأتي أيضًا باللون الأزرق الفاتح والوردي والذهبي أيضًا.
الشاشة مقبولة ، لكن هذا متوقع عند هذا السعر.  يأتي Redmi 6A بشاشة عالية الدقة HD + تبلغ 5.45 بوصة.

 هذا يعني أنك ستحصل على 295 بكسل لكل بوصة ، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يبدو رائعًا على العموم ، فهناك العديد من الهواتف في السوق التي تكلف أكثر من ذلك ولكنها توفر جودة شاشة واحدة أو أسوأ قليلاً.

 لقد وجدنا أن الشاشة ساطعة في اختبارنا السريع ، وهي كبيرة الحجم لأولئك الذين لا يريدون هاتفًا ضخمًا.  تتميز الحواف بسماكة حول الجزء العلوي والسفلي من الهاتف ، ولكنها تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:18 مما يجعلها  مختلفة بعض الشيء عن بعض الأجهزة في الفئة السعرية .

بطارية الهاتف

على الرغم من أننا لا نستطيع تقديم حكم على عمر البطارية في Redmi 6A ، إلا أنه يمكننا القول إننا نتوقع أن يستمر يومًا كاملاً نظرًا لوجود بطارية بقدرة 3000 مللي أمبير في الساعة.  بالنظر إلى أنه لا يوجد الكثير لتشغيله على هذا الهاتف ، فإننا نتوقع أن يكون أداءً جيدًا في الاستخدام اليومي.

الكاميرات 

 هناك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل على هذا الهاتف مع فتحة f / 2.2 ، إلا أنها محترمة تمامًا عند مقارنتها بالهواتف الأخرى المحيطة بهذا السعر.

كاميرا السلفي ، لديك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع الفتحة نفسها الموجودة في الخلف.
و في الأخير نترككم مع المراجعة الشاملة للهاتف بالفيديو و مشاهدة ممتعة 

  1. رابط شراء الهاتف من هنا 

في أمان الله
google-playkhamsatmostaqltradent