أفضل و أرخص سماعات بلوتوث رياضية [ نوعية جيدة ] Best Cheap Bluetooth Headphones

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونتنا في مراجعة جديدة لأفضل و أرخص سماعات بلوتوث رياضة حيث تمزج بين الثمن المناسب و النوعية الجيدة مع مميزات رائعة بالسماعات حيث تصمد ل 4 ساعات في وضع التحدث و الإستماع للموسيقى و يتم شحنها في نصف ساعة فقط  .

تعتبر سماعات البلوتوث S6 Bluetooth Headset Sports سهلة وسريعة الإقران مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من أجهزة الموسيقى التي تدعم تقنية Bluetooth. من السهل جدًا استخدام مستوى الصوت والصوت بالكامل واختيار الأغنية وأدوات التحكم بالهاتف على سماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth ، مما يجعلها أكثر سماعات بلوتوث ملائمة للجري والرياضة ورفع الأثقال والمزيد حيث تدعم السماعات إصدار بلوتوث 4.1 و هذا يجعلها تصمد لفترة طويلة من الاستماع للموسيقى ، وتوفير أفضل تجربة استخدام. متوافق على نطاق واسع مع مختلف ماركات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية و هي سماعات أذن مقاومة للعرقث مثالية لممارسة الرياضة ، مثل الجري والتمرينات واللياقة البدنية والمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال تتوفر على ميكروفون مدمج عالي الجودة مع تقنية خفض الضوضاء .
تتوفر السماعة على زر متعدد الوظائف 
زر "+" لرفع الصوت / الأغنية التالية ؛ "-" زر لخفض الصوت / السابق أغنية ؛ الزر الأوسط لتشغيل / إيقاف / تشغيل / إيقاف مؤقت / إجابة أو فصل المكالمة مع  اعتماد تقنية اتصال متعددة النقاط المتقدمة ، يمكنه الاتصال بهاتفين في وقت واحد ، والتحول بسهولة بين هاتفين و يمكن الاقتران  عبر البلوتوث في 3 ثوانٍ فقط و لاننسى واحدة من ميزات هذا earbud ، سيتم عرض حالة البطارية على الهاتف الذكي المتصل 



  1. رابط شراء السماعات من هنا

في امان الله
google-playkhamsatmostaqltradent