تخفيض رهيب لهاتف LEAGOO KIICA POWER بمواصفات ستبهرك 🔥

الصفحة الرئيسية
لاشك أن الجميع يعرف شركة Leagoo التي أبهرتنا بهواتفها و خاصة في الفئة المتوسطة و الإقتصادية لهذا سنشارككم تخفيض جديد لهاتف LEAGOO KIICA POWER ليس بالهاتف الجديد و أنما أردت ان أشارككم سعر الهاتف حاليا و هو 54 دولار فقط

حول هاتف LEAGOO KIICA POWER

LEAGOO KIICAA Power هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android منخفض الميزانية ، ليس فقط سعرًا ساحرًا ، ولكن أيضًا مع بعض الميزات الإضافية الرائعة لجعله يبدو أقل ندرة.  بعض هذه الميزات - مثل الكاميرات الخلفية المزدوجة - لا تُرى بانتظام في فئة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

كما قد يشير إسم  الهاتف الي الطاقة  ، LEAGOO KIICAA Power هو أيضا جهاز ببطارية كبيرة بسعة 4000mha على الرغم من أن أجهزة KIICAA Power تبدو جيدة  ، فهل يمكن أن يخرج الجهاز بشكل مثير للإعجاب؟  سنكتشف ذلك قريبًا ولكن أولاً ، لنلقِ نظرة سريعة و نسلط  الضوء على المواصفات.

 مواصفات الهاتف 

 الشاشة: 5.0 بوصة عالية الدقة - 720 × 1280 بكسل (IPS)
 المعالج: 1.3 جيجاهيرتز رباعي النواة
 نظام التشغيل؛  Android ™ 7.0 نوغة
 التخزين: 2 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي + 16 جيجابايت rom المستهلكة تصل إلى 32 جيجابايت
 الكاميرا: كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و 5 ميجابكسل مع فلاش واحد
 البعد: 143 × 72 × 9.0 ملم
 كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل مع فلاش.
 شبكة الاتصال؛  2G و 3G
 البطارية: 4000 مللي أمبير
 استشعار بصمة: نعم
 LEAGOO KIICAA Power Unboxing
 يأتي KIICAA Power في صندوق مستطيل أخضر صغير ملفوف بغطاء نايلون شفاف.  سيؤدي فتح المربع إلى مواجهة هاتف Power الذكي.

محتويات عبلة الهاتف

داخل علبة ليغو كياكا باور محتوات مألوفة جدا، سوف تجد أيضا دبوس لإخراج إطار بطاقة سيم / تف، شاحن النقد 5V-1.5A، كابل الشحن usb، ودليل المستخدم، وشهادة الضمان واقية المطاط .
هاتف LEAGOO KIICA POWER هاتف رائع من ناحية المواصفات و خاصة سعره المغري بمتجر جربست الصيني حيث يتوفر الهاتف على مواصفات تمكنه من تشغيل بعض الألعاب بدون مشاكل و به بطارية ضخمة تصمد لمدة طويلة كذلك لايستهلك الكثير من الطاقة لذا ننصح به كثيرا للأشخاص ذو الإستعمال العادي

  1. رابط الشراء من هنا 

في أمان الله
google-playkhamsatmostaqltradent