أفضل 3 تطبيقات اسطورية ستحملها فورا 💪 التطبيق الثالث مدهش - افضل تطبيقات 2019

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة التطبيقات و الالعاب ، كالعادة نشارككم أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 المجانية و المدفوعة المتوفرة بمتجر جوجل بلاي و بالسنبة لموضوع اليوم هو عن تطبيقات اسطورية عليك تحميلها حالا لانها مفيدة جدا و مهمة و سنعرض عليكم مميزات كل تطبيق على حدة .

التطبيق الأول 

تطبيق رائع لحماية الملفات والمجلدات الخاصة بك مع كلمة مرور. إذا كان جهازك يدعم  يمكنك مستشعر البصمات يمكن استخدامه لفتح الملفات المشفرة دون الحاجة إلى توفير كلمة المرور.

التطبيق الثاني 

تطبيق ZEDGE ™ النسخة المدفوعة حيث يوفر لك أفضل خلفيات ونغمات رائعة مجانًا! قم بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك مع خلفية HD أو خلفية حية أو صوت منبه أو نغمة رنين بكل سهولة. تقدم ZEDGE ™ كتالوجًا شاملاً يضم ملايين من الخلفيات المجانية والخلفيات الحية والملصقات والنغمات وأصوات الإنذار وأصوات الإشعارات لهاتف Android. ابحث عن أي شيء - إنه على ZEDGE ™ فقط

التطبيق الثالث

يوفر تطبيق NetGuard طرقًا بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت - لا يلزم إجراء أي جذر. يمكن السماح للتطبيقات والعناوين بشكل فردي أو رفض الوصول إلى اتصال Wi-Fi و / أو المحمول. يمكن أن يساعد حظر الوصول إلى الإنترنت في: • تقليل استخدام البيانات الخاصة بك • حفظ البطارية • زيادة خصوصيتك.
كانت هذه أفضل ثلاث تطبيق نشاركها معكم و قد تحدثنا مسبقا عن تطبيق أسطوري بآتم معنى الكلمة ستحمله فورا 🤩 أفضل تطبيقات 2019

و في الاخير اترككم مع الشرح الممل للتطبيقات بالفيديو و مشاهدة ممتعة .


  1. لتحميل التطبيق الأول اضغط هنا 
  2. لتحميل التطبيق الثاني اضغط هنا 
  3. لتحميل التطبيق الثالث اضغط هنا 
لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ⁦❤️⁩.
google-playkhamsatmostaqltradent