أفضل (3) تطبيقات اندرويد خرافية | التطبيق الثاني اتحداك ان تستغني عنه ||2019||

أفضل تطبيقات الاندرويد المجانية مع روابط تحميل مباشرة من متجر جوجل بلاي ، لاشك ان ان الجميع دائما مايبحث عن الجديد فيما يخص تطبيقات الاندرويد 2019 فكلنا نحب التغيير و نحب إضافة ميزات جديدة بهواتفنا أو حتى إضافة تطبيقات مهمة نحتاجها في حياتنا اليوميو لهذا سنشارككم أفضل و أهم ثلاثة تطبيقات اندرويد خرافية اتحداك ان تستغني عنها .

التطبيق الاول 

تطبيق ceri launcher هو أفضت تطبيق لانشر لهواتف الاندرويد حيث يأتي بشكل خرافي و بسيط الشكل و يتميز بسهولة التنقل بين قائمة التطبيقات و الوصول اليها و عديد الميزات الرهيبة التي تحتاج تحميل التطبيق للتعرف عليها بشكل مفصل.

التطبيق الثاني 

تطبيق العين الثالثة أو Third eye و هو التطبيق المميز في هذا الموضوع حيث يقوم بحماية هاتفك بطريقة مبتكرة و هاذ عبر التقاط صور للمتطفلين على الهاتف و هذا أثناء محاولتهم الدخول لهاتف بتشكيل pin او نمط خاطئ و يتم حفظ الصور داخل التطبيق و بعد رجوعك لهاتفك ستجل صورة المتطفل و هذا شيئ اكثر من رائع .

التطبيق الثالث 

تطبيق storm radar و هو تطبيق يختص بمراقة تغيرات الطقس و الاخوال الجوية بشكل مفصل و يمكن تحميل التطبيق مجانا و التطبيق به ميزة التنبيهات للاعاصير و الامطار و غيرها من التغييرات التي تطرأ في غيابك حيث يحاول التطبيق تنبيهك لتأخذ احتياطاتك و حقيقة فكرة التطبيق مميزة و لا يجب الاستغناء عنه.


و في الاخير اترككم مع الشرح الممل لأفضل ثلاثة تطبيقات لهواتف الاندرويد لسنة 2019 بمميزات رهيبة و كلها بروابط تحميل مباشرة و مشاهدة ممتعة .


  1. لتحميل التطبيق الاول اضغط هنا 
  2. لتحميل التطبيق الثاني اضغط هنا 
  3. لتحميل التطبيق الثالث اضغط هنا 
في امان الله 
google-playkhamsatmostaqltradent