هنا موقع شحن ببجي 🔥 6000 UC مجانا عبر موقع MBC600

الصفحة الرئيسية
كيف تشحن ببجي مجانا ؟ كيف يمكنك شحن ببجي عبر الايدي ؟ هذا كل مايبحث عنه عشاق لعبة ببجي الا و هو الشحن المجاني و كما جرت العادة يستغل البعض هذه الاحداث و يقوم بنشر بعض التعليقات على فيسبوك لكيفية شحن uc مجانا عبر ID ومن موقع mbc900.com و حقيقة هذا الموقع لا علاقة له بشحن ببجي او شحن رويالباص مجانا و انما يسعى للربح فقط .

Mbc600.comموقع شحن ببجي موبايل

موقع mbc900.com 

مأخرا على فيسبوك بشكل غير طبيعي و لم يتم حظره على موقع فيسبوك لانه لايتم نشره بطريقة عادية بل يتم التحدث عنه في رسالة حيث يرى القارئ اسم الموقع فيتوجه الى محرك البحث جوجل و يكتب mbc900 و يدخل لاول موقع مباشرة لشحن حسابه في ببجي موبايل كما يعتقد و لكن للاسف كل هذا كذب و لن تشحن حساب في pubg بهذه الطريقة التي تم الاشهار لها من طرف بعض الاشخاص على فيسبوك في التعليقات و الصفحات و منشورات الفيسبوك و حقيقة الامر اصبح مملا لانه مثل هذه المواقع اصبحث كثيرة جدا و كرهنا الفيسبوك بسببها و يبقى سبب انتشارها البعض منا حيث يصدقون أي شيئ يجدنوه على الانترنت .

الرسالة التي يجب نشرها للحصول على رصيد ببجي 

كما ذكرنا ان موقع شحن 6000 uc في ببجي كاذب و لن تستطيع شحن حسابك كما يظهر بالرسالة التي وجدناهغ في التعليقات و مضمونها :
انا شحنت UC شدات ببجى  مجاناااااااااا 💵 🤩  عن طريق   🆔   وانت كمان تقدر تشحن  6000 UC مجانا ☑ بكل سهولة . اكتب فى جوجل 🔍 mbc900 🔎  وادخل اول موقع 🔝

كيف يعمل موقع mbc600.com

موقع mbc600 عبارة عن صفحة ويب بسيطة فيها بعض الصور التوضيحية لكيفة الحصول على رصيد ببجي موبايل عبر بعض الخطوات و اخيرا اخير الرسالة التي ذكرناها بالاعلى في مواقع التواصل خاصة فيسبوك .

كيفية شحن uc و الحصول على شدات ببجي مجانا في.mbc600 ؟ هل هذا حقيقي

لا قطعا ليس حقيقي لان لان الموقع عبارة عن صفحة هبوط هدفها الربح من الزيارات وت الاعلانات .
عند الدخول لموقع mbc600.com نجد هذه الواجهة 

حيث يطلب منك اختيار نوع اللعبة لديك سواء ببجي موبايل او ببجي لايت او ببجي ستيم 
بعدها تظهر هذه الصفحة تختار فيها المبلغ المراد شحنه 



 بعدها يطلب منك كتابة اسمك او اوايدي الخاص بك في لعبة ببجي موبايل

و اخيرا يقول انتظر عملية التحويل و لكن بشرط ان تقوم بمشاركة الرسالة 15 مرة بفيسبوك بعدها يتفعل الرصيد و يظهر لك اراء بعض الاشخاص الغير موجودين في الحقيقة بل لاغراء الزائر فقط و لكن معنا في مدونة  MN PRO NET نشارك معكم الحقيقة الكاملة لجميع المواقع الكاذبة 
google-playkhamsatmostaqltradent