أخيرا !! أفضل 3 تطبيقات لتسريع الانترنت لجميع الهواتف 2G/3G/4G/WIFI 🔥

العديد من الاشخاص حول العالم يعانون من مشكلة بطئ سرعة الانترنت و هذا بسبب جودة التغطية او سرعات الانترنت البطيئة بالدول العربية خاصة فنحن دايما نشارككم اهم التطبيقات لتسريع الانترنت من تطبيقات في بي ان و تطبيقات تثبيت الشبكة و تطبيقات الانترنت المجاني و غيرها و بالنسبة لموضوع اليوم سناحدث عن ثلاثة تطبيقات مهمة ستساعد الكثير و المميز هو خاصة مع كونها لا تتطلب  اي صلاحية مثل صلاحية الروت و غيرها بل و تتوفر بمتجر جوجل بلاي يمكن تحميلها مجانا عبر الروابط المتوفرة بالأسفل و أرفت فيديو لشرح كل هذ التطبيقات بالتفصيل .

التطبيق الأول 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏


تطبيق رائع لتسريع الانترنت بتغيير dns و الاتصال بأفضل و اسرع سرفر و سلاحظ الفرق بعد تحربة التطبيق زيادة على ذلك التطبيق يحميك اثناء تصفحك على الانترنت و حجمه صغير جدا .

التطبيق الثاني 4G LTE SWITCHER

هذا التطبيق رائع بأتم معنى الكلمة حيث يقوم بتثبيت الشبكة مثلا لديك انترنت بطيئة على شبكة الجيل الرابع او حتى الثالث و الجيل الثاني فهذا التطبيق سيحل المشكلة و هو معروف كثيرا .

التطبيق الثالث NetGuard - no-root firewall

تطبيق بالنسخة الكاملة يوقم بقطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تحتاجها سواء كنت تستعكل شبكة الواي فاي او بيانات الهاتف و هكذا توفر باقة الانترنت و كذلك تتحسن سرعة الانترنت .
و اترككم مع الشرح الممل للتطبيقات بالفيديو و كشاهدة ممتعة.
  1. لتحميل التطبيق الاول اضغط هنا 
  2. لتحميل التطبيق الثاني اضغط هنا 
  3. لتحميل التطبيق الاول اضغط هنا 
لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك 😍.
google-playkhamsatmostaqltradent