طريقة حصرية لتفعيل درع الحماية للفيسبوك 2021 PROFILE PICTURE GUARD

الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دايما مايريدون الحصول على الميزات الجديدة بفيسبوك بأي طريقة كانت و كما يعلم الجميع ان الميزات تصدر تدريجيا على جميع المستخدمين و البلدان بمرور الوقت و في بعض الاحيان نستخدم بعض الطرق الملتوية لكي نحصل على هذه الميزات عبر مواقع و تطبيقات خارجية اخرى .

 بالنسبة لموضوع اليوم الا و هو عن كيفية تفعيل درع الحماية لحسابات الفيسبوك الجديدة و القديمة مجانا بدون في بي ان و بدون اي مخاطرة حيث تمت تجربة الطريقة على حسابي شخصيا و حسابات بعص الاصدقاء و سنشارككم التجربة كاملة بفيديو مرفق على قناتي باليوتيوب .


ماهو درع حماية الصورة الشخصية للفيسبوك

بغض النظر على ان هذه الميزة تقوم بحماية صورة حسابك على فيسبوك فهي أيضا تجعلك حسابك يظهر بشكل احترافي على فيسبوك حيث تبهر اصدقائك بحصولك على الميزة الجديدة بمجرد صدورها و البعض لايعرف ماهيتها اصلا .

هل يمكن إضافة الدرع لأي حساب فيسبوك 

الجواب هو نعم ، يمكنك اضافة درع حماية الصورة الشخصية على فيسبوك للحسابات القديمة و الجديدة و بدون استعمال تطبيقات في بي ان vpn .

ماذا نحتاج لتفعيل درع الفيسبوك 2020

بطبيعة الحال الطريقة سهلة و سنشرحها بالتفصيل المفصل بفيديو حيث نحتاح لتحميل متصفح ياندكس و كذلك اضافة صغيرة داخل المتصفح و نباشر بتفعيل الدرع مباشرة بدون أي مشاكل .



و أترككم مع الشرح الكامل لكيفية إضافة درع الحماية لحسابات الفيسبوك 2020 بطريقة مضمونة 100% و مشاهدة ممتعة 




لتحميل متصفح ياندكس اضغط هنا .
لتحميل الاضافة اضغط هنا .

 لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك.
google-playkhamsatmostaqltradent