سارع ! أحصل على حساب نيتفليكس على هاتفك مجانا مدى الحياة Netflix Mod Apk Premium Unlocked

الصفحة الرئيسية
هل أنت من محبي Netflix وتريد استخدامه على هاتفك ؟  إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح.  اليوم ، أقدم لكم رابط التنزيل المباشر لـ Netflix Mod apk 2020 الذي يمكنك من خلاله استخدام Netflix مجانًا على جهاز Android الخاص بك و مشاهدة أحدث الأفلام و المسلسلات بدون دفع الإشتراك الشهري مدى الحياة و قد جربت التطبيق شخصيا فهو يستغل بكفاءة عالية حيث يمكنك من مشاهدة الافلام و المسلسلات بجوجة عالية مجانا بدون دفع أي شيئ فقط يجب تحميل التطبيق من الرابط المخصص.
حساب نتفلكس مجاني ,تطبيق نتفلكس مهكر
حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة
 استمتع الآن بجميع مميزات Netflix الأصلية والأفلام التي تم إصدارها حديثًا بأي جودة تريدها .

ماهو نتفلكس Netflix 

 Netflix هي أفضل خدمة بث في العالم يمكن للأشخاص من خلالها مشاهدة مسلسلات الويب والأفلام والأفلام الوثائقية والكوميديا ​​الواقفة من جميع أنحاء العالم.  ولكن كما نعلم ، يتعين علينا شراء اشتراك Netflix لاستخدامه على أجهزتنا.


 أعلم أن الكثير من الأشخاص لايمكنهم دفع الاشتراك الشهري لعدم توفرهم على بطاقات فيزا كارد و ماستر كارد ، من الصعب جدًا شراء العضوية الشهرية في Netflix كل شهر ولكن مع apk apk Netflix mod ، يمكنك الآن الاستمتاع بحساب Netflix مجاني بدون اسم المستخدم وكلمة المرور.

ماهو تطبيق نتفلكس المعدل ؟

Netflix Mod Apk هو الإصدار المعدل (المهكر) من تطبيق Netflix الرسمي الذي يمكننا من خلاله الاستمتاع بجميع الميزات المميزة مثل الوصول إلى خطة Netflix Standard وسلسلة الويب الرائجة وأحدث الأفلام والعديد من الميزات الأخرى مجانًا.

مميزات تطبيق نتفلكس المعدل 

 ذكرت بعض النقاط الإضافية التي يمكنك الحصول عليها باستخدام Netflix Premium apk.

 استخدم Netflix بدون حساب Netflix
 استمتع بالبرامج التلفزيونية والأفلام الرائجة مجانا
 إنشاء خمسة ملفات تعريف مختلفة لتسجيل الدخول
 تحقق من معاينة أي فيديو
 استخدم اشتراك Netflix الرائد مجانًا.

يتم تحميل apk mod Netflix مع بعض الميزات الرائعة ، مما يجعله أفضل من تطبيقات البث الأخرى المتاحة في متجر جوجل بلاي

هذه هي الميزة الأكثر أهمية في  Netflix Mod apk  كما نعلم ، نحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة مرور لحساب Netflix لاستخدام Netflix.  ولكن في هذا الإصدار المعدل ، لا تحتاج إلى أي تفاصيل تسجيل دخول مما يعني أنه يمكنك تخطي شاشة تسجيل الدخول واستخدام Netflix مباشرة دون أي قيود.


 شيء آخر يجب تذكره هو أنه إصدار mod لذا قد يكون هناك بعض التغييرات في الشكل في هذا التطبيق المعدل .

لاتوجد إعلانات بتطبيق نتفلكس المهكر 

الإعلانات مزعجة للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر عندما نقوم بمشاهدة المسلسلات المفضلة لدينا.  ولكن في  apk Netflix mod ، ستحصل على تجربة خالية من الإعلانات.

 تحقق Netflix أقصى قدر من العائدات عن طريق الاشتراك ، ولكنها لا تزال تستخدم الإعلانات في تطبيق Android الخاص بها.  لذا ، أزلنا الإعلانات التي تظهر عند تشغيل أي مقاطع فيديو.

شاهد مسلسلاتك و أفلامك المفضلة بأعلى جودة 4K

هل تريد تجربة فيديو 4K؟  إذن ، فإن تطبيق Netflix apk هذا مخصص لك فقط.  كما نعلم ، فإن Netflix هو النظام الأساسي المتدفق الوحيد الذي يدعم 4K للمحتوى.

 وهذا يعني أنه بغض النظر عما تشاهده أو سلسلة الويب أو الأفلام أو برنامج تلفزيوني ، يمكنك مشاهدته بجودة فيديو عالية.  أيضًا ، إذا لم تكن جودة الإنترنت جيدة جدًا لتشغيل فيديو عالي الجودة ، فإن Netflix ستخفض تلقائيًا جودة الفيديو وفقًا لسرعة الإنترنت لديك.

يدعم تطبيق نتفلكس المعدل العديد من اللغات

دائما ما نريد مشاهدة الأفلام بلغة مختلفة سواء لتعلمها أو غير ذلك .

 أنا شخصياً أحب مشاهدة الأفلام الأمريكية باللغة الإنجليزية فقط ، باستخدام هذا الوضع من Netflix ، يمكنني اختيار اللغة التي أريد مشاهدتها.  يدعم Netflix حاليًا أكثر من 20 لغة ، بما في ذلك الكورية والعربية والبولندية.

إستخدام التطبيق على جميع أجهزتك

هناك ميزة رائعة أخرى لـ Netflix mod apk.  كما نعلم ، عندما نحاول تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بنا من أكثر من عنوان IP واحد ، تحظر خوارزمية Netflix عنوان IP الخاص بنا وفي النهاية هذا الحساب أيضًا.  ولكن مع هذه النسخة المعدلة ، لن تواجه أي مشكلة حظر.

أهم مميزات تطبيق نتفلكس المعدل 

تسجيل الدخول المباشر
 وصول مجاني إلى سلسلة الويب Netflix
 سهل الاستخدام
 يدعم Chromecast
 الوصول الأسرع إلى العروض التلفزيونية الجديدة التي تم إصدارها
 دعم عدد غير محدود من المستخدمين
 يأتي التطبيق بأخر الميزات المتوفرة بتطبيق نتفليكس الأصلي .

 رابط تحميل تطبيق نتفلكس المعدل مجانا :

و في الأخير لاتنسى مشاركة التطبيق مع أصدقائك ليستفيد الجميع .
google-playkhamsatmostaqltradent