أخيرا !! ثغرة تسريع الأنترنت في جميع الدول 2G/3G/4G - جرب لن تندم

الصفحة الرئيسية
لاشك ان الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد في الدول العربية يعانون من مشكلة بطئ سرعة الانترنت و عدم الحصول على الصبيب الكامل و هذا راجع للعديد من الاسباب ، حيث نحاول دائما العثور على حلول لمثل هذه المشاكل ، و تسريع الأنترنت على جميع الشبكات 2G/3G/4G و تسريع الأنترنت في جميع الدول العربية .
تسريع الانترنت في جميع الدول العربية 
بطبيعة الحال قد نستخدم بعض الأكواد و التطبيقات لتسريع الانترنت التي تشتغل على هواتف الاندرويد خاصة و قد تحدثنا مسبقا عن كود سري مهم جدا لتقوية إشارة 3G و 4G و تسريع الأنترنت 2019 - طريقة فعالة 100% ، فنحن نحتاج يوميا للأنترنت لتحميل الملفات الكبيرة الحجم من ألعاب اندرويد و أخر الأفلام و المسلسلات و هذا يتطلب صبيب أنترنت مستقر و خاصة للجيمرز و الذين يدمنون الالعاب أونلاين مثل لعبة فري فاير و لعبة ببجي PUBG MOBILE و غيرها من الألعاب .

لهذا سنشارككم تطبيق 4GLte Only Mode الذي انتشر بشكل كبير في الفترة الاخير و هو التطبيق الوحيد الذي اعطى فعالية كبيرة في تسريع الانترنت على معظم هواتف الاندرويد.

كيف يشتغل تطبيق 4G LTE ONLY MODE 

 يقوم تطبيق  تسريع الانترنت بتثبيت شبكة الجيل الرابع 4G و يستقطب هذه الاشارة فقط و بالنسبة للذين يتوفرون على شبكة الجيل الثالث فقط يمكنهم أيضا تفعيل هذا الخيار و نو تثبيت شبكة الجيل الثالث على هاتفك 3G و الحصول على سرعة أنترنت رهيبة لم تجربها مسبقا ، بالطبع جربنا الطريقة على عديد الهواتف و قد اشتغلت بشكل جيد و كما توقعنا خاصة في الأماكن التي لاتتوفر بها تغطية جيدة لشبكة الجيل الرابع و الجيل الثالث و المميز في التطبيق انه يعطيك خيار الشبكة التي تريد استقطابها حتى لو كانت شبكة الجيل الثاني 2G/3G/4G .

متطلبات تثبيت تطبيق تسريع الانترنت 

يتوفر تطبيق تسريع الأنترنت 4G Lte Only Mode بمتجر جوجل بلاي و يشتغل على معظم هواتف الاندرويد مثل هواتف شاومي و بعض هواتف سامسينج و هواتف كوندور أيضا و كذلك لايتطلب صلاحية الروت او صلاحية أخرى بل يتم تثبيته في ثواني فقط و حجمه صغير جدا اقل من 100 كيلوبايت و هذا اكثر من رائع خاصة لاصحاب الهواتف الضعيفة .

هل تطبيق تسريع الانترنت على جميع الهواتف مجاني ؟

نعم تطبيق حل مشكلة بطئ الانترنت لهواتف الاندرويد مجاني 100% و متوفر للتحميل بمتجر جوجل بلاي لتحميل الالعاب و التطبيقات و توجد به بعض الاعلانات لكن ليست مزعجة و هذا لمساعدة صاحب التطبيق لربح القليل من المال مقابل برمجته و تعبه على التطبيق .

كيف يعمل تطبيق 4G ONLY MODE 

لقد تطرقنا مسبقا لتطبيق 4g only mod و قمنا بشرحه بالتفصيل على قناتنا باليوتيوب 
شرح تطبيق تسريع النت للاندرويد 


الشرح المفصل للتطبيق :
تحميل التطبيق :

و في الاخير لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيد الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent