recent
أخبار ساخنة

سارع لازالة هذا التطبيق الخطير من هاتفك قبل ان تندم 😮 تطبيق إسلامي مشهور

 لا شك ان الكثير منا قام مسبقا بتحميل تطبيق Muslim Pro ضمن أكثر من 98 مليون عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي و متجر اب ستور والذي هو أحد التطبيقات المتصلة بسلسلة توريد واسعة النطاق ترسل البيانات الشخصية التي تم جمعها في الأيام الماضية للأشخاص العاديين و خاصة المسلمين إلى الجيش الأمريكي و جهاة أخرى لم يتم الافضاح عنها .

تطبيق خطير,تطبيق مسلم برو,تطبيق يسارك بيانات المستخدمين,تطبيق مسلم برو مخادع,تطبيقات ضارة,muslim pro ,xmode,


ماهو تطبيق Muslim pro 

هو تطبيق يعتبر الأكثر دقة لمواقيت الصلاة والأذان ، يتميز تطبيق Muslim Pro أيضًا بالقرآن الكامل مع النصوص العربية والصوتيات والترجمات والتلاوات الصوتية بالإضافة إلى محدد موقع القبلة والتقويم الهجري الإسلامي ، خريطة مطاعم الحلال والمساجد.

تطبيق مسلم برو يبيع بيانات المستخدمين

كشف موقع Motherboard أن الجيش الأمريكي يشتري بيانات التطبيق الدقيقة للأشخاص حول العالم و هذا عبر التطبيقات المتوفرة على هواتف المستخدمين ، والتي يعتبرها الجميع على انها تطبيقات غير ضارة . التطبيق الأكثر انتشارات حاليا و الذي قام ببيع البيانات هو تطبيق صلاة المسلمين Muslim pro الذي يحتوي على أكثر من 98 مليون عملية تنزيل حول العالم. وتشمل التطبيقات الأخرى تطبيق المواعدة الإسلامية ، وتطبيق Craigslist الشهير ، وتطبيق لمتابعة العواصف ، وتطبيق "المستوى" الذي يمكن استخدامه للمساعدة ، على سبيل المثال ، في تثبيت الرفوف في غرفة النوم.

نوع البيانات التي يشاركها تطبيق Muslim pro

و كما احيطكم علما ان هذه التطبيقات يمكنها الوصول للعديد من الصلاحيات على هواتفكم منها التعرف على الموقع الحالي و على جميع المواقع الفعلية التي زرتها بما في ذلك الحصول على جميع معلوماتك من هاتفك مباشرة و بالضبط جهاة الاتصال و ملفاتك و صورك و المزيد .  

 تتضمن التطبيقات التي تبيع البيانات إلى شركة X-Mode تطبيق Muslim Pro الذي تحدثنا عنه ، وهو تطبيق يذكّر المستخدمين بموعد الصلاة واتجاه مكة فيما يتعلق بموقع المستخدم الحالي و قد انتشر بشكل غير طبيعي عند اطلاقه لاول مرة للهواتف 

تصريحات مطوري تطبيق مسلم برو 

تحدثت العديد من المدونات و المواقع و صفحات الفيسبوك عن التطبيق حيث تم كشف حقيقة بيع بيانات المستخدمين الى جهات اخرى حيث قام الجميع بالشروع في حذف التطبيق من بين قائمة التطبيقات المفضلة و ننتظر حذفه كليا من متجر جوجل بلاي (حيث صرحت Muslim Pro إنها لن تشارك البيانات مع X-Mode بعد الآن 😂).

ماهي X-Mode 

 عبارة عن شركة تدعى X-Mode تعمل كوسيط و تحصل على بيانات الموقع مباشرة بالتعاون مع المطورين لوضع حزمة برمجة خاصة بهم تجمع البيانات داخل التطبيقات . ثم تبيع X-Mode تلك البيانات للمقاولين والوسطاء من ثم يحصل عليها الجيش الأمريكي بسهولة لاستخداماته الخاصة .

لهاذ يجب عليك حذف التطبيق من هاتفك حالا و يمكن ان يقول البعض انه لا ضرر من مشاركة موقعي الفعلي مع جهات اخرى لكن في الحقيقة لانعرف مايشاركه التطبيق أيضا و كما يقال " ماخفي اعظم " .

تطبيق مسلم برو في متجر جوجل بلاي 

تطبيق خطير,تطبيق مسلم برو,تطبيق يسارك بيانات المستخدمين,تطبيق مسلم برو مخادع,تطبيقات ضارة,muslim pro ,xmode,


رابط معاينة التطبيق و تحميله 


لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيد الجميع .
google-playkhamsatmostaqltradent