تطبيق Signal الذي أحدث ضجة في الفترة الأخيرة متاح للتحميل مجانا 🔥

 بعد التحديثات الجديدة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة واتساب و التي أصبحت تنتهك خصوصية المستخدمين علنا و هذا ماجعل المنافسين الاخرين ينقضون عليه على موقع التواصل تويتر عبر تغريدات مثل ما شن مؤسس تطبيق التراسل الفوري الشهير "تيليغرام"، بافل دوروف، هجوما لاذعا على شركة فيسبوك الأمريكية، مطالبا إياهم باحترام مستخدميهم وركز دوروف هجومه على فيسبوك، بسبب سياسات الخصوصية الجديدة التي أعلنتها فيسبوك، وطبقتها على تطبيقها للتراسل الفوري "واتسآب"، وطالبها بمراجعة سياسات الخصوصية الجديدة المعلنة، بحسب ما أورده موقع "تايمز نيوز ناو".

تطبيق سيجنال Signal 

أصبح تطبيق Signal حديث العالم بعد تغريدة "إيلون ماسك" للمستخدمين بالاعتماد عليه بدلا من واتساب الذي يعاني أزمة خصوصية.
يعد تطبيق Signal برنامجا مجانيا ومفتوح المصدر لأنظمة تشغيل أندرويد وiOS وأنظمة تشغيل كمبيوتر سطح المكتب. كما يعتمد "سيجنال" على نظام التشفير من الطرف إلى الطرف، مما يسمح للمستخدمين باستعمال التشفير لإرسال الرسائل النصية والجماعية، وكذلك الرسائل التي تتضمن الصور والفيديو وإجراء محادثات هاتفية مشفرة بين مستخدمي تطبيق Signal.

مميزات تطبيق Signal 

يمتاز التطبيق بكونه مجاني الاستخدام يتيح لك إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مع الأصدقاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط . 
لا يتيح التطبيق مشاركة بياناتك مع أي جهة، ويتيح إنشاء دردشة جماعية تقتصر على 150 عضوا فقط. 
و من مميزات الخصوصية بالتطبيق أنه لن يتم إضافة جميع أعضاء المجموعة تلقائيًا بل سيتم إرسال دعوة إلى الأشخاص وعليهم قبول الدعوة للانضمام إلى المجموعة.



تحميل التطبيق من هنا 

لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك .


google-playkhamsatmostaqltradent