تحميل أفضل محرر صور للاندرويد بمميزات رائعة مجانا

 يعد تحرير الصور نشاطًا تجاريًا و هو  موهبة عند معظم الشباب يمكن اعتباره أيضًا مسليًا وشائعًا لدى العديد من الأشخاص. بمجرد أن تلتقط النساء  وحتى الشباب صورة  فإنهن بحاجة إلى إضافة الكثير من النصوص وعلامات التصنيف والمزيد لجعل الصورة أكثر وضوحًا. ثم يحتاجون إلى تطبيق ليتمكنوا من القيام بذلك  وهذا هو Phonto. هذا التطبيق هو تطبيق سهل الاستخدام للمستخدمين لإضافة نص إلى صورهم.




تحميل أفضل محرر صور لنظام الاندرويد

النقطة الإضافية في التطبيق هي أن الفريق المطور لتطبيق قام بعمل رائع في تصميم التطبيق ومنح المستخدمين أشياء محددة ليستخدمها المستخدمون. لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت للتعود على التطبيق مثل vsco والعديد من التطبيقات المشابهة للاندرويد  لكنني سأظل أرشد المستخدمين من خلال بعض الأساسيات. الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق عبارة عن مربع أبيض فارغ يمكن للمستخدمين تحريره. على الجانب الأيمن من الشاشة  سيرى المستخدم شيئين  رمز صورة للمستخدم لتحميل الصور في التطبيق مثل برنامج VSCO مهكر والآخر يستخدم للإعداد. يحتاج المستخدمون إلى تحديد رمز الصورة لوضع الصورة في البرنامج وسيستغرق تحميل التطبيق بعض الوقت.

بمجرد تحديد الصورة التي يريد المستخدم تحريرها  ستظهر على الشاشة لك لتحريرها. إذا نظرت في الزاوية اليمنى العليا  سيرى المستخدم أربع أدوات لتحرير الصور. يتم استخدام رمز على شكل قلم لإضافة نص إلى الصورة ؛ يمكن للمستخدمين الرسم على الصورة. التالي هو رمز الصورة لتحميل المزيد من الصور في التطبيق. بمجرد انتهاء المستخدم من تحرير الصورة  يساعد الرمز التالي في تخزين العملية لتظهر على جهازك. بمجرد الانتهاء من كل شيء  ينتهي عمل المستخدم  ويمكنك مشاركة صورك في أي مكان تريد.

مميزات Phonto للاندرويد

إن إضافة نص إلى الصور ليس شيئًا مميزًا لدرجة أنه متاح في معظم تطبيقات التحرير اليوم. فلماذا يختار العديد من المستخدمين هذا التطبيق لاستخدامه؟ ما يجعل هذا التطبيق شائعًا للغاية هو أنه يركز على ميزة واحدة قدر الإمكان ويجعل الميزة تعمل. قدم الفريق الإبداعي للمستخدمين العديد من الميزات المجمعة  مما يجعل هذا التطبيق شائعًا للغاية.


أول شيء يمتلكه التطبيق هو أنه يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من الخطوط لتستخدمها. يحتوي الرقم الحالي الذي يوفره التطبيق للمستخدمين على أكثر من 200 خط مختلف للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين اختيار ما يرغبون في كتابته على الرسالة الموجودة على الصورة. عادةً  لا تمنح التطبيقات العادية المستخدم سوى عدد قليل من الخيارات  وليس كلها. لكن هذا التطبيق ليس كذلك ؛ يقدم لك العديد من الخطوط لاستخدامها بحرية.


الكثير من الخطوط المجانية في التطبيق

عندما يحتاج المستخدمون إلى استخدام خط ليس به التطبيق  فماذا أفعل؟ ربما يختار الكثير من الناس الاستسلام لأنهم لا يستطيعون العثور على ما يحتاجون إليه ويبدأون في البحث عن شيء مشابه ليحل محله. على الرغم من أن هذا جيد  إلا أنه ليس مثاليًا مثل استخدام الخط الأصلي للتطبيق. لذلك قدم هذا التطبيق للمستخدمين ميزة استثنائية لاستخدامها  بإضافة الخطوط إلى التطبيق.

يتوفر أكثر من 200 خط يوفرها التطبيق للمستخدمين  ويمكنه فعل الكثير. بالإضافة إلى استخدام الخطوط الموجودة  يمكن للمستخدمين إضافة خطوط جديدة يدويًا إلى التطبيق لاستخدامها. يمكن لهذا التطبيق أن يدعم المستخدم بهذه الميزة ليكون مناسبًا لكل حالة يحتاج المستخدم إلى استخدامها. يحتاج المستخدمون إلى البحث عن هذا الخط وتحميله في التطبيق ؛ بعد بضع ثوان  سيتم تنفيذ كل شيء بسرعة.

تحميل Phonto أخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق Phonto من هنا 

لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك .

google-playkhamsatmostaqltradent