كيف تستثمر في العملات الرقمية و البتكوين - طريقك نحو الثراء 2022

دائماً ما يطرح العديد من الاشخاص التساؤلات حول العملات الرقمية وهل هي المستقبل أو هي جنون بشري يراد منه سرقة أموال الناس بالباطل بعد انهيارها الذي سيقع لا محالة حين تصل قمتها , بالتأكيد هذه تساؤلات لا تكاد تخمد في كل حوار رقمي استثماري في أي مكان في العالم , ولكي يوجد حل مريح للجميع  وايضاً سهل التطبيق ويوازن الأمرين بدقة ما بين الحذر وكذلك اغتنام الفرص الحياتية المتاحة لابد ان تتسع آفاق رؤيتنا .


عملات رقمية ,الاستثمار في العملات الرقمية,بتكوين,اثريوم,العمل في الانترنت,

كيف تستثمر في العملات الرقمية بطريقة احترافية 


ولهذا نقول أن الطريقة سهلة جداً و التي سنشاركها معكم من تجربة شخصية و طبقها وبعد ذلك غط في نوم عميق , في البداية قم بتقسيم أي مبلغ تملكه على عشرة لكي تصل للعُشر فلو كنت تملك ألف خذ منه مائة أما إن كان مليون فخذ منه مائة ألف فقط لا تزيد ولا تنقص اشتري بالمبلغ الذي يمثل العُشر بحسب رأس ملك ( مجموعه من العملات الرقمية ) التي تستهدف استثمارها , تذكر بأنها مجموعة وليست عملة واحدة !

لماذا اشتري مجموعة من العملات و ليس عملة واحدة 

السبب وراء هذه الفكرة هو التنويع و دائما يكون خيارا ممتازا بحيث تستثمر في عدة مشاريع اي عملات اعجبتك فكرتها لهذا تقوم بالشراء حسب المبلغ المحدد لكل عملة بحيث هذه العملات مختلفة و دائما ترتفع عملة و الاخرى لا تتحرك لوقت طويل و هكذا ، يمكن كذلك ان تنصب عليك عملة ما و لكن تعتبر 1/10 لكل استثماراتك يعني لن تؤثر و هذه هي فائدة الاستثمار في مجموعة عملات رقمية و تنويع المحفظة افضل خيار .

ماذا تفعل بعد شراء مجموعة عملات رقمية 

بعد عملية الشراء , انسى الامر وكأنك خسرت هذا العُشر من مالك !! نعم انساه حتى يتضاعف لمرة واحدة , بعدها مباشرة استرجع رأس مالك فوراً , واترك المبالغ الذي يوازيه وقد ربحته , اتركه لينمو وحين يتضاعف خذ منه الربع فقط واترك الثلاث أرباع تنمو وحين تتضاعف كذلك لا تطمع خذ الربع لانك منذ اللحظة التي ربحت فيها الضعف الأول أنت تتاجر بأرباحك لا برأس مالك .


مثال لتوضيح : 

دخلت بألف ونحن قلنا اتركه يحترق لا يهم أو يتضاعف إذا وفقك الله , فاذا حالفك الحظ وتضاعف وأصبح الفين مباشرة خذ ألفك الأول وهو رأس مالك , هنا يتبقى ألف الربح اتركه يتضاعف لكن هذه المرة تأخذ من الألفين فقط 500 وتترك الباقي وهو 1500 وحين تتضاعف وتصبح 3000 آلاف تأخذ كذلك الربع فقط 750 وتترك الباقي 2250 ليتضاعف فحين يصبح 4500 كذلك لا تطمع اكتفي بالربع في كل مرة أي أنك تأخذ هذه المرة 1125 وعلى هذا المنوال يتواصل نمو أموالك بطريقة واضحة سلسة مريحة 

هل هناك يمكن ان اخسر كل استثماراتي ؟ 


يسأل أحدهم ربما  أخسر منذ المرة الأولى ولا يتضاعف شيء ؟؟ الجواب هو أننا قلنا لا مانع !! وهنا لب الفكرة الخسارة برمتها تساوي 10% من مالك فهي مخاطره معقوله ليس فيها تهور وكذلك ليس فيها تضييع فرصة سانحة لربح , ولكن المشكلة ليست هنا , بل حين يبدأ التضاعف ثم تسول نفس المستثمر له , بأن يضخ رأس ماله كله لكي تزيد نسبة الربح بشكل سريع !! هنا نقول احذر ثم احذر , نعم الطريقة سهلة ولكن (( ضبط النفس صعب جداً أما الأرباح )) وهذا التوازن الذي نريده .


فيجب منذ بداية الأمر أن تكون واقفاً بكل ثبات ( بين باب الطمع وبين باب القناعة ) فمهما رأيت من أرباح تتساقط احذ ان يسيل لعابك لها فتكون القاضية التي تكسر ظهرك , فمن خلال هذه الطريقة السهله والبسيطه دفعت برأس مال لا يستهان به وهو عُشر ما تملكه وفي المقابل ليس هو كل ما عندك , فلا تزال بالمقابل تملك تسع أعشار مالك في مأمن وأعمال أخرى بعيدة عن (( خطورة العملات الرقمية وتقلباتها السريعة والمرعبة )) هذا التوازن يكفل لك إن شاء الله الاستثمار وايضاً جني الأرباح والأهم أن نفسك مطمئنة سواءً وقعت الخسارة في البداية أو بعد مدة من الزمان وقد امضيته وانت ترتشف الأرباح ارتشافاً منظماً , والأموال كذلك تزيد وأنت في قمة الراحه ,, علماً بأنه لاشك بإمكانك في أي وقت تشاء الخروج بكل ارباحك  



والخلاصة تؤكد أن البعد الكلي عن الاستثمار بالعملات الرقمية مثل البتكوين و الاثريوم هو خوف مبالغ فيه , وكذلك الاندفاع بكل ما تملك بغية جني أرباح هائلة في مدة قصيرة هو تهور لا داعي له , وهذه الطريقة العشرية وسحب ارباع الأرباح المضاعفة هي تمثل سفينة استثمار هادئة تبحر انت فيها بسلام وسط الخوارزميات الرقمية من العملات الإفتراضية .. لكم بالغ محبتي

google-playkhamsatmostaqltradent