تحميل لعبة اسرار البنات 2023 للاندرويد اخر اصدار

Games
الصفحة الرئيسية

 مرحبًا بكم في اسرار البنات 2023، حيث تتحقق كل أحلامك! انطلق في مغامرة مثيرة وقم بحماية قصرك وقطتك من الأشرار. قم بتجديدها على أنها خاصة بك ببساطة عن طريق تفرقع الكتل وحل الألغاز المتفجرة الصعبة إذا حلمت يومًا بامتلاك قصر خاص بك، فهذه هي فرصتك! لا تفوت الفرصة وقم بتنزيل لعبة اسرار البنات اخر اصدار. اذهب إلى القصر الخاص بك في مدينة Okamai مع الكثير من الغرف والحدائق وحمامات السباحة والملاعب وحتى مهبط طائرات الهليكوبتر! ستجد كل ما يمكنك تخيله في قصر، اللعبة من نفس الاستوديو المطور للعبة ملكة الموضة مهكرة 2023 و يمكنكم تحميل اللعبة من موقعنا برابط مباشر ميديا فاير.



انقر واستمتع بتجربة لعبة ممتعة. من خلال تحدي الألغاز المتفجرة الإبداعية، يمكنك بناء قصر واقعي أمامك. جرب الإثارة من خلال تصميم شخصيات مختلفة لتشعر بمزيد من الجاذبية. لا تمل أبدًا من تصميم وتزيين وفتح غرف جديدة والعديد من مناطق المنزل لتجديدها، هذه اللعبة مليئة بالإمكانيات لإنشاء قصر فريد من نوعه، اختر أثاثك لتزيين قصرك كما لو كان حقيقيًا، يمكنك تزيين المنزل، شق طريقك من خلال ألغاز المطابقة التي تسبب الإدمان. أكمل سلسلة من الألغاز المتفجرة المصممة بشكل معقد والمليئة بالإبداع مع التعزيزات القوية لتحدي ممتع وممتع. جميع احتياجات بناء القصر موجودة في العقل المتألق لمصمم موهوب مثلك! من خلال تزيين المكتبة والمطبخ والحديقة وملعب التنس والمسبح والعديد من المناطق الأخرى في المستقبل.

تنزيل لعبة اسرار البنات 2023

لعبة اسرار البنات APK هو عنوان لعبة محاكاة جديدة صممها استوديو Tamatem Inc ومتاح للتنزيل المجاني على Google Play. يمكن لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت ويمكن أن يكون لديك منافسات مثيرة مع مستخدمين آخرين في مجالات مختلفة. تدور قصة هذه اللعبة حول اسرار البنات كما هو موضح من اسم اللعبة، وهي تفاعلية اكتشفي من خلالها من سيحفظ اسرارك و عيشي قصص الحب و لرومسية و غيرها من الامور، وهذا سيجعلك تهتم أكثر بالتفاصيل. تم تصميم جميع الشخصيات في اللعبة بشكل احترافي.




تتميز لعبة من ميديا فاير بالعديد من المراحل والألغاز ، وهذا سيسمح لك بالبقاء في اللعبة لدقائق طويلة. أدى استخدام قصة رائعة إلى أسلوب لعب سلس يمكنه الترفيه عنك لدقائق طويلة. يعد التصميم الاحترافي بجودة HD و 3D ميزة أخرى للعبة ، والتي يمكن أن تجذب انتباه كل مستخدم بصوتها الممتاز. تسمح لك هذه اللعبة أيضًا بتجميل المنزل بعناصر مختلفة لأنه أثناء القصة عليك استضافة سلسلة من الضيوف ويجب أن يكون لديك منزل أنيق ومرتب ، وربما يكون أحد هؤلاء الضيوف هو خاطبك. لم تُشاهد القصة المتعرجة والرومانسية لهذه اللعبة في أي من الألعاب المماثلة حتى الآن ويوصى بعدم تفويتها.


مميزات لعبة اسرار البنات جواهر :

  • حدي الألغاز المتفجرة الإبداعية
  • تم تصميم القصر الواقعي وتصميم الشخصية ليشعر بمزيد من الجاذبية
  • تصميم وتزيين وفتح غرف جديدة وتجديد العديد من مناطق المنزل
  • اللعبة مليئة بالإمكانيات لإنشاء قصر فريد من نوعه
  • يمكنك تزيين منزلك
  • ألغاز متفجرة دقيقة مصممة بإبداع
  • مكبرات صوت قوية
  • كن سيد تصميم المنزل الذي طالما رغبت في أن تكونه
  • تزيين المكتبة والمطبخ والحديقة وملعب التنس والمسبح والعديد من المناطق الأخرى في المستقبل
  • قصة رائعة مليئة بالشخصيات الحية

تحميل لعبة اسرار البنات من ميديا فاير

للتحميل لعبة اسرار البنات 2023 باخر اصدار بمختلف مميزات اللعبة اضغط هنا

يمكنكم تجربة ايضا لعبة Geometry Dash مهكرة برابط مباشر ميديا فاير بمختلف المميزات
تحميل لعبة اسرار البنات 2023 للاندرويد اخر اصدار
Games

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mariam photo
    Mariam27 ديسمبر 2023 في 4:14 م

    اللي بيتهكر التذاكر بس عايزه اعرف ليه الجواهر مش بتتهكر وبيجيبلي 25 جوهره بس ارجو الرد بسرعه

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent