أقوى إستراتيجية للربح من رفع الملفات ! و جروبات مليونية !


السلام عليكم في درس اليوم سنشرح طريقة الربح من رفع الملفات عن طريقة هذه الاستراتيجية التي سنقدمها اليوم و لكن سنحتاج لموقع لرفع الملفات و يكون بـ CPM مرتفع لذلك أنصحك بهذا الدرس قبل البدء في درس اليوم .

أولا :

يجب عليك معرفة طريقة رفع الملفات و بهذا ستكون قد طبقت أول شيء من هذه الاستراتيجية .  بعد رفع ملف ما ؟ سيعطيك الموقع رابط ذلك الرابط تقوم بمشاركته في الجروبات و المنتديات ..... الخ .و  أنا أنصحك بموقع File-Upload لانه سهل الاستخدام و يعطي مبالغ مرتفعة لكل ألف تحميل.

الملفات المربحة :

 طبعا إذا كنت تريد الحصول على آلاف التحميلات فهنا ستحتاج الى ملفات مربحة و طبعا ستسألني ماهي هذه الملفات؟ . الملفات المربحة هي التي يبحث عنها الجميع و مرغوب فيها في المحتوى المنتشر مثل : التقنية و البرمجة ....الخ . و تكون هذه الملفات سالمة و غيرمصابة بالفيروسات . و أنا أنصحك برفع البرامج و الالعاب و التطبيقات ذات الشهرة و المثيرة مثل : برامج الفوتوشوب و الافترإفكت الى جانب برامج تصوير الشاشة كالكامتــازيا مثلا و قوالب بلوجر و برامج تعريب القوالب و أيضا الدورات الربح و الالعاب مثل : Call-Of-Duty & Battelfild & Need For speed ....الخ و لكن إحرص على أن تكون جديدة و مرغوب فيها .

طريقة نشر الروابط :

نقوم فقط بالتوجه الى المنتديات المتخصصة في المجالات مثل الالعاب و ذات الزيارات المليونية أو جروبات الفيسبوك  أو يمكنك الذهاب الى محرك البحث جوجل و تقوم بكتابة "قسم البرامج المشروحة" و ستظهر لك الاف المنتديات و المواقع .
كل ماعليك هو الدخول الى هذه المنتديات و التسجل فيها و إبدأ بنشر مثلا : الكتب و البرامج ....الخ . و قم بإضافة شرح للملف الذي رفعته مع إرفاق صور و ذلك لضمان ثقة مراقبي المنتدى .

ملاحظة :

 هناك منتديات تمنع نشر الروابط الربحية و لتجنب ذلك قم بإنشاء مدونة جديدة و قم باضافة الشرح ايضا فيها و ضع روابطك الربحية و في المنتدى ضع رابط التدوينة التي إنشأتها .

استراتيجية ثانية و مفيدة :

أنصحك بإنشاء عدة مدونات على بلوجر و قم بوضع مدونة للكتب و أخرى للبرامج و أخرى للتطبيقات .....الخ  و هكذا ستوفر أرباح كثيرة . و لا تنسى النشر فيها يوميا . على الاقل تدوينة كل يوم و ضع بها روابط ربحية . 

روابط قد تهمك :

  1. تحميل قائمة أكثر الجروبات المتفاعلة على الفيسبوك من هنا : Groupe Facebook

google-playkhamsatmostaqltradent