الذكرى الرابعة ل GEARBEST | تخفيضات الجمعة السوداء الرهيبة و المزيد من المفاجئات و الجوائز

الصفحة الرئيسية
تحتفل GearBest بذكراها الرابعة من خلال طرح العديد من المنتجات المذهلة مع خصومات كبيرة للغاية ، حيث تعتقد أنها كانت الجمعة السوداء: كوبونات ضخمة ، بيع فلاش مثير ، هدايا مجانية ، سحب الحظ الممتع - وأكثر من ذلك بكثير! هذه فرصة يصعب الحصول عليها! هل الاستيلاء على حفظ ثروة على العناصر المفضلة لديك. ايها العملاء! يرجى قبول شكرنا الصادق على أخذنا إلى هذه اللحظة - الذكرى الرابعة. شكرا لشركتك ودعمك. سنستمر في تزويدك بأفضل المعدات والكمال لخدمة العملاء. ولكن في الوقت الحالي ، حان الوقت للاستمتاع بخصوماتنا المذهلة! أبق عينيك مفتوحتين واستعد للحفلة الكبيرة.

GearBest الذكرى الرابعة تعزيز الإطار الزمني سيبدأ عرض ترويجي GearBest في يوم 20 مارس وينتهي في 9 أبريل. يتم تقسيم الطرف بأكمله إلى ثلاث مراحل: Party Countdown، Your Unbeatable Prices، GearBest Gives Thanks. ملاحظة: كل الوقت المعروض أدناه هو التوقيت UTC. حفلة العد التنازلي (مارس 20 @ 09:00 - 26 مارس @ 02:00) انضم إلى نشاط التسخين المسبق واستعد للتسوق الفريد. لا تسرق مسيرة على الآخرين للاستيلاء على موجة المكافأة الأولى: News Ticker الأكثر مبيعًا ، ومبيعات الفلاش ، وأكياس الحظ المضحكة ، والقسائم الضخمة على مستوى الموقع ، والتقاط الحظ المثير ، والإضافات الرائعة ، والأعضاء الذين يقضون أوقات طويلة على الكوبونات الحصرية.

 الذكرى الرابعة تعزيز الإطار الزمني سيبدأ عرض ترويجي GearBest في يوم 20 مارس وينتهي في 9 أبريل. يتم تقسيم الطرف بأكمله إلى ثلاث مراحل: Party Countdown، Your Unbeatable Prices، GearBest Gives Thanks.

  1.  ملاحظة: 

كل الوقت المعروض أدناه هو التوقيت UTC. حفلة العد التنازلي (مارس 20 @ 09:00 - 26 مارس @ 02:00) انضم إلى نشاط التسخين المسبق واستعد للتسوق الفريد. لا تسرق مسيرة على الآخرين للاستيلاء على موجة المكافأة الأولى: News Ticker الأكثر مبيعًا ، ومبيعات الفلاش ، وأكياس الحظ المضحكة ، والقسائم الضخمة على مستوى الموقع ، والتقاط الحظ المثير ، والإضافات الرائعة ، والأعضاء الذين يقضون أوقات طويلة على الكوبونات الحصرية.

أسعار لا تقبل المنافسة (26 مارس @ 02:00 - 2 أبريل @ 02:00) لا يجب عليك الانتظار لفترة أطول. ستبدأ هذه الذكرى رسميا في الساعة 2:00 صباحا ، 26 مارس. فقط قم بالجلوس أمام جهاز كمبيوتر وأبقي عينيك مفتوحتين على نطاق واسع لاقتناص الكوبونات المحدودة ، اصطياد سلع الفلاش بأسعار لا تضاهى ، إحياء كبار البائعين ، لعب الفصح لعبة البيض للفوز بجهاز  Hi 8 Air Tablet ، وهكذا.

GearBest  في حفلة  الشكر (2 أبريل @ 02:00 - 9 أبريل @ 4:00) سوف تنتهي الذكرى مع الشكر الأول. لا تتغاضى عن الظهور بعد الحفل ، حيث أن المفاجأة هي دائما آخر ما سيأتي ، خاصة عندما أقول لك ، في همسة ، هناك أعلى منطقة الصفقات بصفقات تبدأ من 0.99 دولار فقط. استراتيجية التسوق الحصرية للحصول على بعض الصفقات المجنونة ، تعرف أولاً على استراتيجيات التسوق الموصى بها. ميجا مقتطف - قبض على أقل الأسعار وقت النشاط: 20 مارس - 2 أبريل ستطلق GearBest موجتين من بيع الفلاش في الساعة 2:00 بالتوقيت العالمي المنسق UTC و 09:00 UTC كل يوم. جميع البنود بيع فلاش في مخزون محدود وبأقل الأسعار. تذكر وقت بيع الفلاش وقبض على العناصر المفضلة لديك بأفضل الأسعار.
أعضاء فترة طويلة حصرية - أعضاء مكافأة فقط لتقديم شكر كبير لأعضائنا منذ فترة طويلة ، سيقدم GearBest قسائم مختلفة وفقًا لمستوى عضويتك. بالنسبة لأكثر العملاء ولاءً (المسجلون في 2014 - 2015) ، إذا تجاوز إجمالي عدد الطلبات 400 دولار ، فستحصل على قسائم بقيمة 40 دولارًا.
بالنسبة للعملاء الذين تم تأسيسهم (المسجلين في عام 2016) ، إذا تجاوز إجمالي عدد الطلبات 120 دولارًا ، فستحصل على قسائم بقيمة 10 دولارات.
بالنسبة للعملاء الذين تم تأسيسهم (المسجلين في عام 2016) ، إذا تجاوز إجمالي عدد الطلبات 120 دولارًا ، فستحصل على قسائم بقيمة 10 دولارات.
بالنسبة للعملاء الذين تم تأسيسهم (المسجلين في عام 2016) ، إذا تجاوز إجمالي عدد الطلبات 120 دولارًا ، فستحصل على قسائم بقيمة 10 دولارات.

  1. ملاحظة: 

جميع القسائم المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق على جميع المنتجات على GearBest باستثناء منتجات الفلاش ، العروض الحصرية والرسائل عبر البريد الإلكتروني. سيتم عرض القسائم بشكل محدود في الساعة 9:00 بالتوقيت العالمي.

  1. إضافات رائعة 

- احصل على صفقات نصف السعر وقت النشاط: 20 مارس - 26 مارس عادة ، يمكنك الحصول على العناصر الإضافية بأقل من نصف السعر الأصلي. هذا وفورات كبيرة حقا. من السهل الوصول إلى العناصر الإضافية طالما أن إجمالي الطلبات لديك يتجاوز القيمة المذكورة: لأي طلب يزيد عن 60 دولارًا ، يمكنك الحصول على عنصر إضافي مقابل 1.44 دولارًا أمريكيًا فقط ؛ لأي طلب يزيد عن 100 دولار ، يمكنك الحصول على عنصر إضافي مقابل 8.44 دولار فقط. ملاحظة: يمكنك فقط الحصول على وحدة واحدة لكل عنصر إضافي في كل مرة. وإذا كانت طلباتك مؤهلة ، فسيتم تطبيق تخفيضات العناصر الإضافية تلقائيًا على سلة التسوق الخاصة بك قبل الدفع

  1. ذات الصلة: ما هي "العناصر الإضافية" على Gearbest وكيفية استخدامها لتوفير المال

سحب Lucky UMIDIGI S2 Lite 4G Phablet وقت النشاط: 20 مارس - 2 أبريل هل تشعر بالتعب؟ استرخ مع لعبة Lucky Draw! لديك 3 فرص مجانية لتجربة حظك. للحصول على المزيد من الفرص ، يمكنك مشاركة رابط اللعبة أو إنفاق نقاط GB الخاصة بك (سوف تحصل على 20 نقطة من نقاط GB كسب فرصة واحدة). لا يمكن أن تتجاوز فرصة السحب الإجمالي 5 مرات

ثلاث قسائم ضخمة على مستوى الموقع - توفر المال مع الكوبون خلال الحفل بأكمله ، ستقوم GearBest بتسليم 3 أنواع من الكوبونات المحدودة في الساعة 9:00 UTC كل يوم: قسيمة بقيمة 3 دولارات أمريكية للمشتريات التي تتجاوز قيمتها 50 دولارًا أمريكيًا ؛ خصم 8 دولارات على الكوبون للأوامر التي تتجاوز 100 دولار ؛ خصم بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا على القسيمة التي تبلغ قيمتها أكثر من 200 دولار. تسري القسائم المذكورة أعلاه على جميع المنتجات على GearBest باستثناء عناصر "Flash Sale" و "App Exclusive" و "E-mail Only"
تخفيضات نهائية فئة سوبر - استمتع بخصم يصل إلى 85٪ بالإضافة إلى الأنشطة العالمية المذكورة أعلاه ، فإننا نحتفظ أيضًا بعروض ترويجية خاصة للفئات الأربع الرئيسية: الهواتف المحمولة (26 مارس) والإلكترونيات (28 مارس) ونمط الحياة (29 مارس) والموضة (30 مارس). جميع المنتجات التي تحتاج إليها هنا وقد تم خفض جميع الأسعار لشرائط. مجرد التسكع في كل بلازا والتمتع بالخصومات الرهيبة. مع نوعية ممتازة وأسعار رائعة ، 
يمكنك أيضًا التحقق من هذه الصفحة لمعرفة المزيد من إستراتيجيات التسوق حول الذكرى الرابعة لـ GearBest. الحد الأدنى لم يكن هناك وقت أفضل للبحث عن الصفقات الفائقة من هذا الترويج السنوي الرابع. 

  1. جميع العروض و التخفيضات من هنا
في امان الله
google-playkhamsatmostaqltradent