حصريا ! 6 أسرار للحصول على أفضل الأسعار بموقع GearBest

الصفحة الرئيسية
لا تزال تنتظر بشكل سلبي للترقيات لتقديم صفقة جيدة؟ لا أعتقد أن هذه هي أفضل فكرة. قد يكون لديك خيارات أخرى ، مثل القسائم ، وأسعار البريد الإلكتروني فقط ، وأسعار التطبيقات الحصرية ، وما إلى ذلك. يوفر GearBest دائما أفضل ضجة لباك الخاصة بك. وهناك أيضًا العديد من القنوات المتاحة للتسوق الفائق التوفير. هنا ، ستساعدك الأسرار الستة التالية في الحصول على أفضل الأسعار عند التسوق على GearBest.
البحث عن كوبونات ستوفر لك قسائم GB تخفيضات كبيرة لبنودك. تقدم GearBest مجموعة هائلة من الكوبونات الجديدة مع خصم يصل إلى 50٪ على العناصر المختلفة على صفحة الكوبونات كل يوم. لذلك لا تنسَ التحقق من صفحة الكوبونات قبل الدفع.
الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا العثور على كوبونات GB على بعض المنتديات الرئيسية ، صفحة الفيسبوك ، يوتيوب ، الخ. يرجى التحقق من رسالتي السابقة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العثور على كوبونات وكيفية استخدامها.

انتبه جيدًا للعروض الترويجية الترويج هو فرصة جيدة للتسجيل في صفقاتك المجنونة. عادة ما تقوم GearBest بترقيات كبيرة لبعض المناسبات الخاصة ، مثل 11.11 يوم الفردي ، الجمعة السوداء ، السنة الجديدة ، ذكرى GearBest ، MWC (المؤتمر العالمي للجوال) ، CES (معرض الالكترونيات الاستهلاكية) ، إلخ.



بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الترقيات لمنتجات الوصول الجديدة ، وجزء من الفئات (مثل الهواء الطلق ، والهواتف الذكية) ، أو العلامات التجارية الخاصة (مثل XIAOMI ، OnePlus).

عادة ، ستظهر الأحداث الترويجية الكبيرة على الصفحة الرئيسية لـ GearBest ، لذلك لا تتردد في زيارة GearBest لدينا في أي وقت ، ويمكنك التقاط الأسعار المنخفضة. تحقق من وجود عروض بيع فلاش تريد التحقق من العروض الخاصة اليومية؟ ما عليك سوى الانتقال إلى منطقة Flash Sale حيث يتم توفير عناصر بيع الفلاش اليومية في فئات وفئات مختلفة. يمكنك أيضًا العثور على منطقة Flash Sale على الصفحة الرئيسية لـ Gearbest ، والتي لن تجد فيها Flash Sales فقط ، بل الصفقات اليومية ، والمنطقة 0.99 دولار ، والتخليص.
العروض اليومية هي مكان للعثور على العروض الخاصة اليومية في جميع الفئات. للتحقق بسرعة من العروض التي تريدها ، يمكنك البحث عنها حسب الفئة. تقدم منطقة 0.99 $ مجموعة متنوعة من الأدوات الرائعة من 0.99 دولارًا أمريكيًا فقط. إذا كنت ترغب في شراء بعض الأجهزة الصغيرة ، مثل كابل USB ، الزجاج المقسى لهاتف ذكي ، وسلاسل المفاتيح ، وما إلى ذلك ، فإن منطقة 0.99 دولار هي المكان المناسب للذهاب.

يوفر قسم التخليص عددًا أكبر من العناصر من الأدوات إلى المنتجات عالية التقنية مع تخفيضات كبيرة. إذا كنت تريد البحث عن عناصر التخليص حسب الفئة ، فيمكنك أولاً اختيار الفئة التي تريد البحث عنها في "SHOP BY DEPARTMENT" ، مثل الهواتف المحمولة. ثم اختر "CLEARANCE" في العمود الأيسر لتضييق نتائج البحث. ثم سترى كل بنود التخليص عن الهواتف المحمولة
الحصول على العناصر المستردة تسمى العناصر التي تم استرداد قيمتها أيضًا "عناصر إضافية". إذا كانت طلباتك تستوفي شرط الاسترداد ، فقد تحتاج فقط إلى دفع أقل من نصف السعر الأصلي لعناصر الوظائف الإضافية. لإتقان مهارات الإضافة ، من الضروري أن تتحقق من عناصر الإضافة "دليل الإضافة" حيث يتم توضيح جميع التفاصيل بوضوح.
الحصول على العناصر المستردة "عناصر إضافية". إذا كانت طلباتك تستوفي شرط الاسترداد ، فقد تريد فقط إلى دفع أقل من نصف السعر الأصلي لعناصر الوظائف الإضافية. لإتقان مهارات الإضافة ، من الضروري أن تتحقق من عناصر الإضافة "دليل الإضافة" حيث يتم شرح جميع التفاصيل بوضوح.

طرق الاشتراك في خدمة GearBest Newsletter: ا. افتح صفحة الويب - GearBest.com ، ب. قم بالتمرير لأسفل للعثور على قسم "الرسالة الإخبارية"؛ ج. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، وانقر فوق "الاشتراك".
استمتع ببيع التطبيقات فقط التسوق على الأجهزة المحمولة الخاصة بك عن طريق GearBest التطبيق ليس فقط مريحة للغاية ولكن سوف تمكنك من التمتع ببعض الأسعار الحصرية التطبيق. بعض أسعار المنتجات على GearBest التطبيق هي أقل من ذلك على GearBest.com (نسخة الويب). الى جانب ذلك ، هناك منطقة خاصة "بيع التطبيق فقط" على التطبيق حيث يتم تقديم جميع أنواع الصفقات مع ما يصل إلى 70 ٪ من خصيصا لهذا الغرض.
لذلك ، للوصول إلى التطبيق أسعار حصرية والتمتع التسوق أكثر ملاءمة ، فمن الضروري جدا بالنسبة لك لتثبيت GearBest التطبيقات على جهازك المحمول. ما عليك سوى تنزيل أحدث تطبيق GearBest من Google Play أو App Store ، أو ببساطة مسح رمز QR أدناه للحصول عليه.

الحد الأدنى مع 6 أسرار قوية في متناول اليد ، سوف بسهولة التقاط أفضل الأسعار للعناصر المفضلة لديك. آمل أن تحصل دائما على موفرة جيدة للابتسام والسعادة على موقع GearBest.com.
google-playkhamsatmostaqltradent