أخيرا ✔ سعر و مواصفات Galaxy S10 و S10 Plus و موعد إصداره

الصفحة الرئيسية
لا يُتوقع أن يكون هاتف Galaxy S10 و S10 + متوفرين بالاسواق حتى فبراير 2019 ، ومع ذلك فإن الشائعات كثيرة بالفعل لموضوعاتهم. نجمع هنا أحدث المعلومات حول الهواتف الذكية و خاصة هواتف سامسينج ، سواء على المواصفات أو السعر أو تاريخ الإصدار وبالطبع تصميم أجهزة Samsung المتطورة.
سعر و مواصفات و أداء هاتف جلاكسي س 10 و س 10 بلص
كان الخليفة الجدير بالذكر لـ Galaxy S9 موضوع شائعات شديدة في الأسابيع الأخيرة. نحن نشير بانتظام إلى المواصفات ، وتصميمها وعدد كبير من الميزات الرئيسية في المستقبل. ستقترح الشركة المصنعة جهازًا أكثر إثارة للدهشة لأنه يجب الاعتراف بأن Galaxy S9 و Note 9 هما مجرد تحسينات ضئيلة على الأجهزة السابقة للشركة المصنعة.
مواصفات هاتف GALAXY S10 و GALAXY S10 PLUS
أهم المواصفات التقنية 

مميزات مهمة لهاتف جلاكسي س 10 و س 10 بلص 

سعر هاتف GALAXY S10 و S10 PLUS
سيتم اطلاق الرائد في 3 أو حتى 4 متغيرات ، Galaxy S10 ، Galaxy S10 + ، Galaxy S10 Lite و Galaxy 5G premium التي ستكون مجهزة بستة أجهزة استشعار للصور ، 4 في الخلف و 2 في المقدمة. سوف يكون S10 شاشة 5.8 بوصة و S10 + 6.2 بوصة ، كلاهما بتقنية Super AMOLED بالطبع. من جانبه ، فإن Galaxy S10 Lite لن يكون له شاشة منحنية ويقدم لوح مسطح ، لأول مرة على هاتف ذكي سامسونج سامسونغ S7.
وفقا ل Digitimes ، فإن Galaxy S10 سيكون أول هاتف ذكي من سامسونج مزود بمستشعر فوق صوتي تحت الشاشة ، في حين اختار منافسيه (Xiaomi، Vivo) التكنولوجيا البصرية بما في ذلك مورد Synaptics. أكدت شركة ETNews المعلومات التي تنص على أن شركة كوالكوم ستوفر لأجهزة سامسونج مجسات بصماتها تحت شاشة الجيل الثالث بالموجات فوق الصوتية. بداهة ، يجب أن يكون ثلاثة أنواع مختلفة من الهاتف الذكي محرك الأقراص تحت الشاشة. سيكون للجالسين S10 و S10 + جهاز استشعار فوق صوتي وجهاز استشعار S10 Lite البصري كما يمكن العثور عليه في هاتف Xiaomi Mi 8 على سبيل المثال.
من ناحية الأداء ، فإن Galaxy S10 Exynos 9820 SoC ، الرسمي الآن ، يضم صفاء نقش 8nm ويتضمن شريحة قوية من المعالج والرسومات (Mali-G76). تسمح شريحة جديدة مخصصة للذكاء الاصطناعي لشركة سامسونج بعبور دورة في هذا المجال. كما سيكون Galaxy S10 أول هاتف ذكي يستفيد من UFS 3.0. هذا هو معيار ذاكرة التخزين أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الجيل السابق. علاوة على ذلك ، يمكن لجهاز Galaxy S10 + الحصول على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت و 1 تيرابايت من التخزين الداخلي.
الصورة الجانبية ، سوف يستفيد Galaxy S10 + من 5 أجهزة استشعار ، وهذا يعني اثنين في المقدمة لالتقاط صور شخصية و 3 آخرين في الخلف باسم Huawei P20 Pro. سيتم حرمان كاميرا Galaxy S10 و S10 + من ضبط تلقائي للصورة وتثبيت الصورة وفقًا لـ About Samsung. مثل Galaxy S9 ، سيكون هناك حساس مزدوج الفتحة ، من f / 1.5 إلى f / 2.4 من 12 MP و زاوية واسعة أخرى من 123 إلى 16 MP و f / 1.9. إذا لم يتم ذكر تثبيت الصورة OIS (بصري) ، فمن المرجح أن تعتمد الشركة المصنعة على استقرار إلكتروني.
توفر معلومات جديدة حول مستشعر الصور الثلاثي Galaxy S10 بعض التفاصيل حول الميزات ، بما في ذلك مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل ، وعدسة تكبير 13 ميجا بكسل 3x ، وعدسة فائقة الزاوية بدقة 16 ميجابيكسل. السماح للاستفادة من إمكانيات متعددة في مجال التصوير الفوتوغرافي. تؤكد المعلومات الجديدة حول جهاز Galaxy S10 وجود مستشعر صور ثلاثي على طراز "Plus".
جاء أول معيار من Galaxy S10 Plus يكشف عن أول ظهور لأدائه. مع إكسينوس في 9820 و6GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والهاتف الذكي يتجاوز هواوي ماتي برو على AnTuTu 20، برصيد برصيد 325 076. غالاكسي S10 يمكن أن تستفيد من بطارية كبيرة من 4000 ملي امبير .
أخيرا ، يجب أن يكون واحد من Galaxy S10 متوافق مع 5G. طرحت سامسونج نموذجًا أوليًا للهواتف الذكية بواقع 5G في قمة Tech Qualcomm في ماوي ، هاواي. مع نتائج مثيرة للإعجاب ، مثل مكالمات الفيديو أو البث المباشر باستخدام التلفزيون .
google-playkhamsatmostaqltradent