مراجعة شاملة للهاتف الرهيب من شاومي Xiaomi Redmi Note 6 Pro 💪 وحش السلفي

تتمثل إحدى اهم نقاط البيع للعديد من الهواتف الصينية في إمكانيات الكاميرا - فكلما زاد عدد الكاميرات وأنماط التقاط الصور  ، كان ذلك أفضل.  و هذا ماركزت عليه شركة شاومي في هاتف Redmi Note 6 Pro ، لأنه يضم ​​أربع كاميرات ، كاميرا سلفي مزدوجة الأولى بدقة 20 ميجابكسل و الأخرى بدقة 2 ميجا بكسل و الكاميرا الأمامية المزدوجة 12+5 ميجا بكسل كل هذا مع سعر رائع جدا .
 تشتمل الواجهة الأمامية على عدسة رئيسية بدقة 20 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل يرافقها ، بالإضافة إلى أوضاع AI وفلاتر تجميل اخرى .  تتضمن الكاميرا الخلفية عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل / 1.9 ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

 بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مكبر IR ، والذي يمكن استخدامه مع تطبيق Mi Remote للتحكم في الأجهزة المختلفة ، وشاشة مزودة بفتحة عصرية.  تحتوي هذه الشاشة على نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 و بدقة 1080 × 2280 بقياس 6.26 بوصة .

تصميم الهاتف تصميم قوي ، مع كون الإطار من البلاستيك بينما يتم تغليف الخلفية في المعدن ، تاركة Redmi Note 6 Pro مع إحساس رائع إلى حد ما ...

تصميم الهاتف

في سنة 2019 الحافلة بهواتف خارقة للعادة ، أصبح  المستهلك يريد الحصول على هواتف بها نوتش بالشاشة وتصميم  زجاجي ، حتى في الفئة المتوسطة و الإقتصادية .  بناءً على هذا ، فإن Redmi Note 6 Pro يتميز بهذه الخصائص مع هيكل معدني و نوتش كبير بالشاشة .

يتميز الهاتف بشاشة رائعة مع جوانب مصنوعة من البلاستيك.  يمكن العثور على مستشعر البصمات  في الجزء الخلفي ، كما يمكن العثور على شعار "Mi" الخفيف و الكاميرا الخلفية.

يحتوي الجزء العلوي من الجهاز على منفذ سماعات  من نوع 3.5 مم ، ومكبر IR ، وميكروفون لازالة الضوضاء ، وأخيرًا يحتفظ الجزء الأمامي من الجهاز بشاشة 19: 9 1080 × 2280 وكاميرات مزدوجة أمامية في النوتش الكبير و من الأسفل نجد منفذ الشحن من نوع Micro usb 

 حجم الهاتف 182 جرام ، يعد هذا الجهاز جيد - على الرغم من حجم البطارية المحشو داخل إطاره ، فإن الهاتف يبدو سهل الحمل و الاستخدام.  

مع سعة البطارية على العديد من الأجهزة التي يبدو أنها تتقلص أو تظل ثابتة مع كل جيل تقريبًا ، عندما شاهدنا 4000 مللي أمبير في الساعة تم الإعلان عنها في Redmi Note 6 Pro ، تم فهمنا بشكل مدهش.

مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 6 برو 

يعتبر هاتف Xiaomi Redmi note 6 pro هاتف قوي للألعاب مثل ببجي و غيرها فهو يتوفر على 4 جيجا ذاكرة عشوائية و 64جيجا  ذاكرة داخلية مع معالج Qualcomm Snapdragon بتردد 1.8 GHz و معالج رسوميات Adreno 509
يدعم الهاتف شريحتين نانو سيم مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية الى الى  256 جيجابايت و إصدار البلوتوث 5.0 و به عديد المستشعرات مثل الجيروسكوب و مستشعر الاضاءة ا التقارب و التسارع و غيرها

رابط شراء الهاتف من هنا 


شاهد أيضا 


  1. مراجعة لأرخص هاتف من شركة شاومي 💪 أداء عالي و سعر معقول
  2. تخفيض رهيب لهاتف Xiaomi Redmi 7 🔥بسعر 119 دولار فقط
  3. هاتف شاومي الرهيب Xiaomi Mi 8 Lite 🔥 المراجعة الشاملة
  4. أرخص هاتف لتشغيل لعبة PUBG MOBILE 💥 تعرف عليه الأن .
google-playkhamsatmostaqltradent