سارع لشراء هاتف Xiaomi Redmi 8 بسعر رائع لن تندم عليه 💪

الصفحة الرئيسية
بنيت هيمنة Xiaomi على سوق الهواتف الإقتصادية على ظهر سلسلة Redmi حيث أطلقت هواتف عديدة في هذه السلسلة و قد حققت نجاح باهر فهواتفها تتميز بالجودة العالية و الأسعار التنافسية .
أطلقت شركة Xiaomi مجموعة كاملة من الهواتف الذكية من سلسلة Redmi و Redmi Note الجديدة خلال الشهر الماضي ، حيث لم تظهر السوق أي علامات على التباطئ في الإنتاج ،  لم يكن هناك حتى الآن نقص في المنافسة على العملاق الصيني ، لكنه نجح في مواكبة ذلك .  Redmi 8 هو أحدث هاتف من سلسلة redmi.

شاشة هاتف Xiaomi Redmi 8 

يحتوي Redmi 8 على شاشة قطرة الماء من نوع LCD مقاس 6.23 بوصة مع دقة HD +محمية بطبقة Corning Gorilla Glass 5 ، الألوان على الشاشة حادة وتظهر تباينًا جيدًا ، كذلك وضوح الشاشة جيد حتى في ضوء الشمس الساطع.

مواصفات الهاتف 

يأتي هاتف شاومي ريدمي 8 بذاكرة عشوائية 3/4 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلي 32/64 جيجابايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجة إلى غاية 512 جيجابايت و يتوفر الهاتف على معالج  Qualcomm Snapdragon 439 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهرتز و معالج رسوميات Adreno 505 بالنسبة لهذه المواصفات هي قادرة على تشغيل عديد الألعاب بسهولة و هي مقبولة بالنسبة لهذه الفئة السعرة
هاتف Redmi 8 يتميز بواجهة سلسة و هي MIUI 10 مع إصدار اندرويد 9 و بالطبع شركة شاومي دائما ماتقوم بإرسال التحديثات لجميع هواتفها و هذا مايميزها عن غيرها 


بالنسبة للكاميرات فهي جيدة خاصة مع هذا الهاتف من الفئة المتوسطة حيث نجد كاميرا السلفي بدقة 8 ميجابكسل و كاميرا أمامية مزدوجة 12+2 ميجابكسل .

يدعم الهاتف عديد الميزات و به مستشعرات الإضاءة و التقارب و الجيروسكوب و التسارع و غيرها و يمكن تركيب شريحتي إتصال و كذلك بطاقة ذاكرة خارجية و يدعم سماعات 3.5 مم به إصدار بلوتوث 4.2

بطارية هاتف Xiaomi Redmi 8

لاشك ان الكثير إشترى هذا الهاتف من اجل سعة البطارية الكبيرة التي تقدر ب 5000 ملي امبير و التي تدوم لفترة طويلة و تدعم الشحن السريع 18 واط حيث يتم شحن 65% من البطارية في أقل من ساعة مع منفذ شحن من نوع c .

بالطبع الهاتف يدعم مستشعر البصمة و كذلك يمكن تأمين و فتح الشاشة بواسطة الوجه .

و في الأخير يمكنكم شراء الهاتف من موقع جربست بسعر 103$ باستعمال الكوبون و يتم شحنه الى كل انحاء العالم عبر الشحن السريع DHL .

  1. لشراء الهاتف لون أزرق  إضغط هنا 
  2. الكوبون من هنا : GBREDMI802
google-playkhamsatmostaqltradent