مفاجئة ! تخفيض رائع لهاتف Xiaomi Redmi 7a 🔥 إغتنم الفرصة

الصفحة الرئيسية
لاشك  أن الجميع يعرف شركة شاومي الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية في مختلف الفئات و بأسعار تنافسية و لا ننسى جودة التصنيع العالية جدا حيث أردنا أن نشارككم تخفيض رائع لهاتف Xiaomi Redmi 7a و هو 77.99$ لنسخة مع2/32GB الشحن المجاني لكل دول العالم و هذا عبر إستخدام كوبون أو قسيمة شراء تم إرفاقها في أسفل الموضوع .

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 7a

 العديد من الأشخاص يبحثون عن هواتف متوسطة لأسعار جيدة و بالطبع شاومي هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالسعر و المواصفات و لهذا سنشارككم أهم المواصفات لهاتف شاومي ريدمي 7a حيث يتوفر على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت ، وسعة تخزين تبلغ 16/32 جيجابايت (قابلة للتوسيع ، تصل إلى 256 جيجابايت مع فتحة مخصصة)  .

حصل الهاتف على معالج Snapdragon SDM 439 بتردد 2GHz و معالج رسوميات Adreno 506 ، و بالنسبة للشاشة فهي من نوع HD + LCD بحجم 5.45 بوصة (بأبعاد  18: 9 ، و دقتها 1440 × 720 بكسل ، 295ppi) .

يتوفر الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12MP f2.2  كاميرا (IMX486 ، PDAF ، 1.25µm بكسلات كبيرة) ، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل f2.2 ، و المميز في الهاتف أنه يدعم بطاقة SIM مزدوجة (4G نشط مزدوج) ،مع بعض التقنيات الأخرى بالهاتف منها WiFi n ، BT4.2 ، FM ، GPS + GLONASS .

بالنسبة لواجهة تشغيل الهاتف فهي Miui 10 مع نظام اندرويد 9 و هذا مايميز شركة شاومي عن غيرها حيث توفر جميع التحديثات لهواتفها بمختلف الفئات

بطارية هاتف Xiaomi Redmi 7a

يتوفر هاتف شاومي ريدمي 7a على بطارية كبيرة بسعة 4000 ملي آمبير تصمد لفترة طويلة من الاستخدام العادي للهاتف .

مميزات xiaomi redmi 7a

 أداء سلس ، وفتحة بطاقة ثلاثية  ، وفتح سريع للوجه ، وراديو لاسلكي (لا حاجة لسماعات رأس) + تسجيل FM ، بطارية كبيرة ، كاميرا رائعة، الغطاء الخلفي غير اللامع من البولي كاربونات ، طلاء P2i المقاوم للرذاذ ، ضمان لمدة سنتين.

الأشياء التي لم تعجبني في الهاتف

لا يوجد مستشعر لبصمات الأصابع ، الهاتف يدعم شحن 10W لكن شاحن 5W فقط مدرج مع العلبة

أحد الأشياء التي أولت Xiaomi اهتمامًا خاصًا بها هي أجهزة الكاميرا.  قد يكون هاتفًا متوسطا ولكنه يتوفر على مستشعر IMX486 من سوني مزودًا بمشغل PDAF وفلاش LED و 1.25 ميكرون بكسل كبير.  هناك أيضًا وضع احترافي مع توازن اللون الأبيض القابل للتعديل والتركيز وسرعة الغالق و ISO.  يتم دعم التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع وضع الفاصل الزمني المدمج .  الكاميرا الأمامية ليست جيدة جدًا ، حيث تقدم أداءً مناسبًا فقط .

  مع البطارية الكبيرة والشاشة الأصغر والتقنية الموفرة للبطارية القابلة للتكيف ، فلا عجب في أن هذا الهاتف يصمد بالبطارية لمدة يومين من الإستخدام المتوسط.  يدعم الهاتف شحن 10W لكن الشاحن المرفق هو 5W.  يمكنك تزويد شاحن 10W الخاص بك لشحن أسرع على الرغم من أن أي شخص يقوم بشحن الهاتف بين عشية وضحاها ، و حتى 5W شحن جيد جداً.

روابط شراء الهاتف :

  1. اللون الأزرق من هنا ، الكوبون : GBMI7AEU1
  2. اللون الأحمر من هنا ، الكوبون : GBMI7AEU3



google-playkhamsatmostaqltradent