موقع mbc900 لشحن 6000 UC مجانا - تعرف على السر !

الصفحة الرئيسية

فيسبوك ، موقع التواصل الاجتماعي الاكثر انتشارا و استعمالا في العالم حيث اصبح الجميع يتوفرون على حسابات في تطبيق فيسبوك كبارا و صغارا و بطبيعة الحال يوجد نوعين من المستخدمين غلى فيسبوك ، النوع الاول المستخدم العادي الذي يدخل لحسابه للتحدث مع اصدقائه و التعرف على اخر الاخبار و نشر منشورات و مشاركة صور و التفاعل بطريقة طبيعية مع المواقع و الصفحات ، و النوع الثاني هو المستخدم الذي يملك حساب فيسبوك من اجل الربح من الصفحات و عمل حملات اعلانية و الترويج لمنتوجاته و مواقعه ، و هناك العديد من الاشخاص على فيسبوك يصدقون كل مايرونه على الصفحات و في التعليقات كذلك ، في الحقيقة الفيسبوك قد نجد به اخبار لا علاقة لها بالصحة و هذا بالنسبة للمواقع ايضا و المهم لاتصدق اي شخص و اي موقع كن ذكيا فقط وقد تحدثنا مسبقا عن

اضعط هنا للحصول على 1000 جيجا هدية و 5000 دقيقة لكل الشبكات mbc600 هل هذا حقيقي ؟

 سارع !! شحن شدات ببجي مجانا 🔥2021 PUBG MOBILE FREE UC


شحن ببجي مجانا mbc700.com,mbc600 , Pubg mobile ,


بالنسبة لموضوع اليوم هو عن موقع عربي انتشر بشكل رهيب في موقع فيسبوك خاصة في المكان المخصص للتعليقات حيث نجد هذه الرسالة :

 انا شحنت 6000 UC مجانا 💵 شدات ببجى  💲 🤩   وانت كمان تقدر تشحن  6000 UC مجانا ✅  بكل سهولة . اكتب فى جوجل 🔍 900mbc 🔎  بهذا الشكل  و ادخل اول موقع   🔝

 شاركنا معكم مسبقا في عديد المواضيع الكثير من المواقع النصابة التي تستغل بعض المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي للربح من الاعلانات .

ماهو موقع mbc900 لشحن ببجي مجانا 

موقع Mbc900 هو صفحة هبوط على بلوجر تصميمها بسيط و عند الدخول للموقع يطلب منك تجاوز بعض الخطوات و بعدها يتم شحن حسابك في لعبة ببجي كباقي المواقع التي تحدثنا عنها ، هدف الموقع هو الربح من الانترنت و توجيهك لصفحة بروكسي او صفحة اعلانات ، 


كيفية شحن 6000 uc من موقع mbc600

على حسب مايوجد بالموقع عندما تحاول الدخول اليه يظهر لك : 

الان يمكنك شحن حسابك فى ببجى مجانا عن طريق اسمك او ID الخاص بك بكل سهولة mbc900

ثم يطلب منك اختيار نوع نسخة الببجي التي تتوفر عليها : ببجي موبايل ، ببجي لايت او ببجي ستريم بعدها يتم تحويلك لصفحة اخرى تختار المبلغ الذي تريد شحنه : 

600 uc لمدة شهر 

1500 uc لمدة اسبوع 

3000 uc لمدة يومين 

6000 uc لمدة يوم 

ثم يطلب منك كتابة id الخاص بك :

"اضغط هنا لكتابة اسمك فى لعبة ببجى او id الخاص بك"

الخطوة الاخيرة يقول انتظر قليلا ليتم تجهيز الرصيد في حسابك و كما يحدث دائما بمثل هذه المواقع يجب ان تشارك الرسالة المرفقة 15 مرة  في التعليقات على فيسبوك و في صفحات مختلفة لتحصل على الرصيد 😏
الرسالة 

  انا شحنت 6000 UC مجانا 💵 شدات ببجى  💲 🤩   وانت كمان تقدر تشحن  6000 UC مجانا ✅  بكل سهولة . اكتب فى جوجل 🔍 900mbc 🔎  بهذا الشكل  و ادخل اول موقع   🔝   

 يظهر زر في الاسفل يطلب منك الضغط لتحصل على الرصيد عندما تفعل ذلك يتم توجيهك لموقع اخر يدعم اعلانات ادسنس و كما اخبرتكم من قبل الموقع لا علاقة له بالصحة هدفه الحصول على نقرات على الاعلانات و منه ريح الاف الدولارت بسهولة و بدون صرف اي مبلغ و هناك موضوع مشابه بموقعنا ايضا 1000جيجا أنترنت هدية من موقع MBC55.COM ! هل هذا حقيقي؟


كيف يعمل موقع mbc600.com

طريقة عمل موقع شحن شدات ببجي مجانا سهلة و بسيطة و عبارة عن صفحات تم انشاءها على بلوجر و يتم التحويل من صفحة لاخرى و لا تتطلب مال كثير لانشاء مثل هذه المواقع اقل شيئ دومين و ترك كل شيئ يعمل تلقائيا حيث يقوم الكل بمشاركة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي و تحصل على ترافيك رهيب جدا من جميع الدول العربية . 

كيفية استعمال موقع mbc 600 لشحن ببجي كورية مجانا 

لاتتطلب منك ذكاء عالي لتعرف كيفية استعمال الموقع فهو بسيط و تتبع خطوات فقط و كل شيئ باللغة العربية و في الاخير يطلب منك نشر رسالة بالفيسبوك لتحصل على شحن Pubg للاندرويد مجانا .

حقيقة موقع mbc600 لشحن شدات ببجي مجانا !

بالنسبة للموقع فهو اير صادق و لا علاقة له بالصحة و لايمكن ان تحصل على شدات ببجي مجانا ، ستتعب نفسك فقط في النشر على فيسبوك حيث يستغل للترويج للموقع و الحصول على زيارات للموقع و منه الربح الوفير بسهولة و بدون تعب .

هل موقع mbc600 أمن ؟ 

نعم موقع mbc600 امن و لاتوجد به فيروسات لانه يوجهك لصفجة اعلانات فقط او موقع ما ؤ الهدف منه الربح لاغير و لايريد الحصول على اي صلاحية للوصول لمعلوماتك لكن الافضل لك كمستخدم على الانترنت تفادي مثل هذه المواقع لانها ليست كلها امنة قد تجد مواقع بها فيسروسات و سكربتات قد تضر بجهازك .


google-playkhamsatmostaqltradent